الأجهزة والمواضيع

موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لهاتف Moto G Stylus 5G

أعلنت شركة Motorola عن هاتف Moto G Stylus في وقت مبكر من هذا العام، ويبدو أنّ الشركة تخطط لإطلاق إصدار آخر من الهاتف وهو هاتف موتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G حيث كشفت التسريبات عن صور للهاتف.

هاتف موتو جي ستايلس 5 جي

تم نشر الصور على موقع تويتر بواسطة Nils Ahrensmeier، ويظهر هاتف موتو جي ستايلس 5 جي من جميع الزوايا، ووفقًا للصور سوف يأتي الهاتف بثقب في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف، بالإضافة إلى ذلك، ستكون الحواف الجانبيّة نحيفة جدًا وأقل سمكًا من الإصدار السابق.

تُظهر الصور أنّ موتورولا اختارت موتورولا تصميم كاميرا يختلف عن الطراز الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، ولكنّ الهاتف ما يزال يحتفظ بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة.

ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. موتو جي ستايلس 2021 Moto G Stylus يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة اختبارات الأداء Geekbench

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 480 5G، وأشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت و6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت.

يحتوي وتو جي ستايلس 5 جي – Moto G Stylus 5G على مقبس صوت في الأسفل إلى جانب منفذ USB-C وشبكة مكبر صوت، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبّتاً على الواجهة الخلفيّة للجهاز.

من غير المعروف حاليًا متى سوف يتم إطلاق الجهاز، أو النطاق السعري للهاتف، ومن المتوقّع أن تنكشف المزيد من التفاصيل حول الهاتف في الفترة القادمة سواءً من الشركة أو من التسريبات.

هل اقتنيت أحد هواتف موتورولا؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى