أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج جالكسي بودز 2 – Samsung Galaxy Buds 2 الكشف عن التصميم والمواصفات في أحدث الصور الرسمية المسربة

الكشف عن تصميم ومواصفات سماعة سامسونج جالكسي بودز 2 في أحدث الصور الرسمية

ظهرت سماعة سامسونج جالكسي بودز 2 في قاعدة بيانات FCC والتي كشفت لنا اليوم عن أول الصور الرسمية التي تكشف عن التصميم . وبالفعل، تستعد الشركة الكورية Samsung لإصدار الجيل الجديد من السماعات اللاسلكية المعروفة باسم سامسونج جالكسي بودز 2 .

مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي بودز 2

وظهرت سماعة Galaxy Buds 2 في العديد من التسريبات مؤخرًا، وها هي الآن تظهر بنموذج رقم SM-R177 مع حافظة بتصميم مربع الشكل وزوايا مستديرة كما هو الحال في  سامسونج جالكسي بودز برو .

بالإضافة إلى ذلك، تبين لنا من الصور والتسريبات الجديدة التي حصلنا عليها اليوم أن حافظة سماعة سامسونج جالكسي بودز 2 ستأتي بمنفذ USB-C للشحن وقدرة شحن 2.5 واط، في حين تأتي السماعة نفسها بقدرة شحن 0.6 واط . هذا، وتأتي السماعة مع رأس مصمم من السيليكون قابل للتبديل، كما تأتي السماعة اللاسلكية بعمق 25 ملم .

سامسونج جالكسي بودز 2

في الوقت نفسه، أشارت تسريبات سابقة أن سماعة سامسونج جالكسي بودز 2 ستأتي مع خاصية وميزة إلغاء الضوضاء النشطة، كما تدعم إتصال أكثر من جهاز في نفس الوقت عبر تقنية البلوتوث .

أما عن موعد الإعلان، للأسف الشديد لم تكشف التسريبات عن أي تفاصيل متعلقة بموعد إزاحة الستار، لكن في الوقت نفسه هناك توقعات بأن الشركة ربما قد تعلن عنها رسميًا خلال حدث سامسونج المتوقع عقده خلال شهر يوليو القادم من العام الجاري 2021 للإعلان الرسمي عن هواتف Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 03 اس – Samsung Galaxy A03s تسريب يكشف مواصفات وصور الهاتف

هل سبق لك واستخدمت سماعة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى