الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو يظهران في فيديو ومجموعة صور تكشف الواجهة الجديدة وأهم الميزات الرئيسية

الكشف عن التصميم وأهم الميزات الرئيسية في هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو قبل الإطلاق

تم رصد هواوي واتش 3 بالأمس في مجموعة من الصور الحية قبل موعد الإطلاق المقرر له في 2 يونيو . والآن، لدينا الصور الحية لسلسلة هواوي واتش 3 وفيديو جديد يكشف الكثير من التفاصيل حول المواصفات والتصميم وأبرز وأهم الميزات الرئيسية . 

مواصفات وتصميم هواوي واتش 3 وأهم الميزات الرئيسية

ظهرت اليوم مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لسلسلة Watch 3 على Weibo والتي من المفترض أنها ستتكون من هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو . كشف الصور الجديدة عن الواجهة الجديدة المستخدمة في هذه السلسلة وآلية التصميم التي تأتي معها . 

هواوي واتش 3

بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا مقطع فيديو عملي قصير يوضح لنا التغييرات الرئيسية الجديدة بطريقة سريعة . تبين لنا من الصور والفيديو أن هواوي واتش 3 ستأتي مع شاشة مستديرة مع حواف منحنية قليلاً في الزوايا الدائرية، كما أنها مدعومة بنظام تشغيل HarmonyOS الجديد من الشركة .

هواوي واتش 3

هذا، وتبدو لنا واجهة المستخدم لطيفة وتظهر عددًا من الأدوات ولكن خيار الاتصال الجديد مرئي بوضوح ويمكن أن يكون ميزة كبيرة لهذه الساعة . يمكن أيضًا ملاحظة أن سلسلة Watch 3 لها نوعان مختلفان، إطار من الألومنيوم مع حزام من السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ مع الجلد . 

توضح لنا الصور أن سلسلة Watch 3 القادمة ستدعم الشحن اللاسلكي بشكل كامل . أما عن الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الإطار جديدة فهي تتكون من زرين جديدين، الأول هو زر التاج الدائري (إجراءات الدوران والنقر) ويمكن استخدام الزر الآخر للظهر وتشغيل الحالات .

هواوي واتش 3

ليس هذا فقط، تأتي Watch 3 مع مجموعة من الميزات الصحية مثل الكشف عن درجة حرارة الجسم، واكتشاف الأكسجين في الدم SpO2، وغيرها من وظائف تتبع اللياقة البدنية الهامة . تدعم أيضًا ميزة eSIM لإجراء المكالمات .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 أول ظهور لتابلت هواوي القادم وكشف تصميمه بالكامل

ما رأيك بشكل مبدئي في سلسلة Huawei Watch 3 قبل الإطلاق ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى