الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي فايف جي – OnePlus Nord CE 5G السعر والمواصفات في أحدث التسريبات

سعر ومواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي في أحدث التسريبات

ظهر الهاتف الذكي ون بلس نورد سي اي فايف جي في العديد من التسريبات على مدار الأيام القليلة الماضية . وفقًا للتقارير، سيعقد حدث إطلاق هذا الهاتف في 10 يونيو، وستبدأ المبيعات الرسمية الأولى في 16 يونيو .

مواصفات ون بلس نورد سي اي فايف جي 

وفقًا لآخر تقرير، سيعمل ون بلس نورد سي اي فايف جي بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G وهو أقل بقليل من معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 765G المستخدم في هاتف OnePlus Nord الأصلي . 

ون بلس نورد سي اي

سيأتي OnePlus Nord CE 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش وربما تكون بمقاس  6.49 إنش تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز . أبعاد ون بلس نورد سي اي فايف جي ستكون 162.9 × 74.7 × 8.4 ملم .

بالنسبة لتصميم الكاميرا الخلفية، فهي مشابه تمامًا لتصميم OnePlus Nord N10 . أما بالنسبة للمظهر والتصميم العام لهذا الجهاز، سيبدو مثل سلسلة OnePlus 9 . لهذا السبب، نتوقع قدوم ون بلس نورد سي اي فايف جي مع كاميرا خلفية مستطيلة الشكل في الجانب الأيسر العلوي .

ون بلس نورد سي اي
ون بلس نورد

سيأتي OnePlus Nord CE 5G بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل . هذا يعني أنه سيكون هناك أيضًا كاميرتان ثانويتان لا تزال مواصفاتهما غير معروفة . في الأمام، سيأتي هذا الجهاز مع مستشعر كاميرا بدقة 16 ميجابكسل .

ون بلس نورد سي اي

سعر ون بلس نورد سي اي فايف جي 

هناك أيضًا معلومات حول السعر. وفقًا للتسريبات، سيكلف OnePlus Nord CE 5G حوالي 20000 روبية هندية بما يعادل تقريبًا 276 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ أيضًا : ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 تأكيد اسم الهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

ما رأيك بشكل عام في هواتف ون بلس ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى