تقنيات أخرى

الشرطة البريطانية تضبط مزرعة لتعدين البيتكوين بالخطأ!

مزرعة لتعدين البيتكوين تسرق الكهرباء

أعلنت الشرطة البريطانية عن ضبط مزرعة لتعدين البيتكوين، حيث كشفت الشرطة أنّها كانت تبحث عن مزرعة للمخدرات ولكن الشرطة تفاجأت بمزرعة البيتكوين، حيث قامت الشرطة بإغلاقها بسبب سرقة الكهرباء للتشغيل.

الشرطة البريطانية تضبط مزرعة لتعدين البيتكوين بالخطأ!

تفاصيل ضبط مزرعة لتعدين البيتكوين

ذكرت التقارير أنّ الشرطة في ويست ميدلاندز قد تلقّت بلاغًا بشأن زيارات كثيرة يقوم بها بعض الأشخاص لمكانن محدد، وبعد هذا البلاغ، قامت الطائرات بدون طيّار بالتقاط صور تُظهر وجود مصدرٍ كبيرٍ للحرارة يخرج من الموقع الذي تمّ تقديم البلاغ بشأنه.

في البداية ظنّت الشركة أنّهم على وشك ضبط مزرعة مختصّة بالحشيش، ولكن عند اقتحامهم للمكان وجدوا مجموعة كبيرة من الأجهزة والتي تعود لمزرعة لتعدين البيتكوين.

الشرطة البريطانية تضبط مزرعة لتعدين البيتكوين بالخطأ!

وتعقيبًا على الموضوع، أوضح رقيب الشرطة ساندويل أنّ هذا الأمر لم يكونوا ما توقّعوه، حيث ذكر الرقيب أنّ جميع الظروف كانت تشير إلى مزرعة خاصة بزراعة القنّب، وذكر أيضًا أنّ هذا هو ثاني مكان يتم كشفه في نفس المدينة، وأشار إلى أنّ تعدين العملات الرقمية قانوني، ولكنّ ما ليس قانونيًّا هو سرقة الكهرباء.

اقرأ أيضًا.. التداول في بيتكوين والعملات 2021 عبر منصة افا تريد

الشرطة البريطانية تضبط مزرعة لتعدين البيتكوين بالخطأ!

وذكرت الشرطة أنّها قامت بالاستيلاء على جميع الأجهزة الموجودة في المكان، وذلك عند اكتشاف عملية سرقة الكهرباء، والتي تعادل آلاف الجنيهات الاسترلينيّة لتشغيل المزرعة، وأشارت الشرطة أنّه لم يكن هناك أحد في المزرعة وقت المداهمة التي قامت بها الشرطة، حيث أضافت أنّها سوف تقوم بمكالمة صاحب المزرعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ تعدين العملات المشفّرة يعتبر أمرًا مكلفًا للغاية عدا عن الوقت الطويل الذي يحتاجه لإتمام عملية التعدين، حيث يعتمد بشكل أساسي على حل المعادلات الرياضية المعقدة مقابل كسور من الرمز المميز، وتستهلك هذه العملية الكثير من الطاقة مما يرفع تكلفة استخراجها.

الشرطة البريطانية تضبط مزرعة لتعدين البيتكوين بالخطأ!
Bitcoin mining farm. IT hardware. Electronic devices with fans. Cryptocurrency miners.

برأيك,, هل ستزيح عملة البيتكوين الدولار الأمريكي في المستقبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى