الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 اس – Samsung Galaxy A03s تسريب يكشف مواصفات وصور الهاتف

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A03s بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اى 03 اس – Samsung Galaxy A03s، حيث ظهر تسريب يكشف صور الهاتف بالإضافة إلى المواصفات,

مواصفات سامسونج جالكسي اى 03 اس

وفقًا للصور التي تمّت مشاركتها، يبدو أنّ هاتف سامسونج جالكسي اى 03 اس يشبه هاتف لـ Galaxy A02s، ومع ذلك، هناك بعض التغييرات التي تأتي في الهاتف الجديد والتي تتمثل في مستشعر بصمة الإصبع والذي يأتي مثبتًا على الجانب، بالإضافة إلى منفذ USB Type-C.

بحسب التسريبات، سوف حتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.5 إنش بها نوتش على شكل حرف V للكاميرا الأمامية، حيث سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 5 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالكاميرا الخلفية، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. متصفح سامسونج 2021 – Samsung Internet أهم 6 أسباب تجعله أفضل متصفح للهواتف

بالنظر إلى الصور أيضًا، سوف يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وفيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2/3/4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 32 جيجابايت و 64 جيجابايت بالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

لم يذكر التسريب أي معلومات أخرى، حيث لم يذكر تفاصيل المعالج الذي سوف يعمل به الهاتف بالإضافة إلى سعة البطّارية وقدرة الشحن ونظام التشغيل، من غير المعروف حاليًا أيضًا الوقت الذي سيتم فيه إطلاق الجهاز، حيث لم تشر التسريبات للتاريخ.

من المتوقّع ظهور تسريبات في الفترة القادمة تكشف سعر الهاتف بالإضافة للمعالج والبطارية والتاريخ، أو ستقوم الشركة بمشاركة بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف وتصميمه؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى