الشبكات الإجتماعية

واتس ويب يفاجئ مستخدميه بهذه الميزة المدهشة – تعرف عليها الآن

تحديث واتس ويب الجديد يجلب ميزة نحتاج إليها جميعًا

أصدرت شركة الفيس بوك القائمة على تطبيق التراسل الشهير الواتس اب، ميزة جديدة خلال الأيام القليلة الماضية تكمن في  تسريع الرسائل الصوتية في الواتس، وتظهر أهمية هذه الميزة تحديدًا مع الرسائل الصوتية أو الريكوردات الطويلة .

تحديث واتس ويب

فمثلًا، إذا قام صديق أو جهة اتصال بإرسال رسالة صوتية أو ريكورد طويل، وقتها سيكون بإمكانك عبر هذه الميزة من تسريع الرسالة بطريقة أفضل بكثير من البداية .

واتس ويب

الآن، تصل ميزة تسريع الرسائل الصوتية في نسخة واتس ويب أو نسخة سطح المكتب . لاحظ جميع مستخدمي واتس ويب تحديثًا جديدًا يجلب هذه الميزة، حيث أصبح بإمكانهم بداية من اليوم تسريع الرسائل الصوتية بمعدلات سرعة مختلفة . فمثلًا، سيكون بإمكانك الاختيار بين 3 سرعات مختلفة تتمثل في x1.0  و x1.5 و x2.0 .

واتس ويب

عمومًا، هذه الميزة بدأت بالفعل بالوصول إلى مستخدمي واتس ويب بشكل تدريجي، بالتالي إذا لم تعثر على هذه الميزة في نسخة واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقتها سيتوجب عليك التحلي بالصبر حتى تصلك هذه الميزة رسميًا .

واتس ويب

مع الحصول على هذه الميزة سيصبح بإمكانك التحكم في تسريع الرسائل الصوتية على نسخة واتس ويب والاختيار بين 3 سرعات المتاحة x1.0  و x1.5 و x2.0 كما هو مبين في الصور .

ما هي أكثر ميزة يحتاج إليها تطبيق الواتساب أو نسخة واتس ويب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى