الساعات الذكيةهواوي

هواوي واتش 3 – Huawei Watch 3 تظهر في صور حية لأول مرة تكشف المزيد من التفاصيل عن المواصفات والتصميم

مواصفات وتصميم هواوي واتش 3 في أحدث الصور الحية المسربة

نحن على بعد أيام قليلة من إطلاق سلسلة هواوي واتش 3، والتي تتكون من ساعتين ذكيتين تتمثل في هواوي واتش 3 و هواوي واتش 3 برو . سيكون كلا الطرازين أول الساعات الذكية التي يتم تشغيلها بواسطة نظام التشغيل HarmonyOS الجديد من الشركة .

تصميم ومواصفات هواوي واتش 3

هواوي واتش 3

اليوم حصلنا على صورة حية تكشف تصميم هواوي واتش 3 قبل موعد الإعلان المقرر له في 2 يونيو القادم خلال حدث الشركة . تُبين لنا الصورة الحية وجود عدد من الأدوات المصغّرة على هواوي واتش 3 بما في ذلك الوقت والتاريخ والطقس بالإضافة إلى معلومات تشغيل الموسيقى على نفس الشاشة جنبًا إلى جنب مع أيقونة المساعد الصوتي سيليا .

هواوي واتش 3

تبدو الأزرار الجانبية جديدة جدًا نظرًا لوجود زرين موضوعين على الجانب الأيمن من الساعة والأزرار الموضحة أعلاه مثيرة جدًا للاهتمام . الزر مستدير ويذكرني نوعًا ما بشيء مشابه لمفتاح التاج الخاص بسلسلة Apple Watch الذي يدعم كلاً من النقرات وميزات التدوير .

وفقًا للمعلومات السابقة، سيتم تشغيل سلسلة Huawei Watch 3 بواسطة نظام التشغيل HarmonyOS وتأتي مع دعم eSIM للمكالمات داخل الجهاز، وميزات أفضل للتعاون متعدد الأجهزة، ودعم تطبيقات الطرف الثالث . ليس هذا فقط، سيكون هناك أيضًا بعض الميزات الصحية الجديدة مثل اكتشاف درجة الحرارة واكتشاف التنفس بالإضافة إلى الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتوفير قراءات أفضل تتعلق بالصحة .

هواوي واتش 3

كما ذكرنا بالأعلى، سيتم إطلاق سلسلة Huawei Watch 3 في 2 يونيو جنبًا إلى جنب مع منتجات Huawei الأخرى بما في ذلك الكمبيوتر اللوحي MatePad Pro 2، وأجهزة التلفزيون الذكية الجديدة ذات الشاشة الذكية، وربما الهاتف الذكي الرائد الجديد من سلسلة Huawei P50 .

اقرأ أيضًا : مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 وتسريب صورة حية لصندوق التابلت

ما رأيك بشكل مبدئي في تصميم Huawei Watch 3 ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى