الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

ميزة جديدة من تويتر

بدأ تويتر في الفترة الأخيرة يضيف العديد من الميزات الخاصة بتحسين المنصة منها Twitter Spaces وميزة أخرى متعلقة بالصور، وكشف تقرير حديث أنّ موقع التغريد قد يضيف ميزة جديدة موجودة في موقع فيس بوك.

تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

تفاصيل الميزة الجديدة من تويتر

وفقًا للباحثة في التطبيقات الاجتماعية، Jane Manchun Wong فإنّها وجدت ميزة جديدة في تويتر وهي متعلّقة بردود أفعال الرموز التعبيرية “مبتهجة” و “هم” و “حزين” و “هاها”، وأشارت الباحثة أنّ بعض ردود الفعل تحتوي حاليًا على رمز تعبيري مؤقت وليس نهائيًا.

تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

تجدر الإشارة إلى أنّ ردود الفعل هذه موجودة في فيس بوك منذ وقتٍ طويل، ويبدو أنّ تويتر يسعى لنسخ هذه الميزة من فيس بوك، ووفقًا للصورة التي تمّت مشاركتها فإنّ الميزة الجديدة لا تحتوي على تعبير “أغضبني” مثل Facebook، ولكن قد يكون ذلك بسبب أن الغضب على Twitter يتم التعامل معه بالفعل من خلال وظائف الرد والاقتباس.

اقرأ أيضًا.. تويتر يقدم ميزة جديدة تسمح للمستخدمين برفع صور تبلغ دقتها 4K

وفي وقتٍ سابق تمّ سؤال تويتر عن هذه الميزة، حيث قام أحد المستخدمين بتوجيه سؤال لهم عن طريق الاستبيانات حول إضافة ردود فعل الرموز التعبيرية في استطلاع قبل بضعة أشهر، وردّت الشركة: “إننا نستكشف دائمًا طرقًا إضافية للناس للتعبير عن أنفسهم في المحادثات”.

تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

وتعمل الشركة في الفترة الأخيرة على مواكبة التطوّرات حرصًا منها على الحفاظ على المستخدمين، حيث أطلقت مسبقًا ميزة Twitter Spaces، وميزة الصور أكبر حجمًا بالإضافة لميزة الإكرامية، وميزة المحتوى المدفوع والعديد من الميزات الأخرى.

تويتر يعمل على ميزة جديدة موجودة في فيس بوك ما هي؟

وتعتبر المنصة من أقل المنصّات مواكبة للتحديثات، حيث أنها تقوم بإصدار الميزات بشكل قليل جدًا، ولكن في الفترة الأخيرة ومع نية الشركة تنويع مصادر إيراداتها، يبدو أنها تعمل على زيادة الميزات داخل التطبيق بالتالي من المتوقّع وجود ميزات جديدة في الفترة القادمة.

ما رأيك في الميزة الجديدة من تويتر؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى