الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT أول فيديو تشويقي يكشف معالج الهاتف

الشركة تؤكد بعض مواصفات هاتف POCO F3 GT

تستعد بوكو لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات التي كشفت عن مواصفاته، واليوم قامت الشركة بنشر فيديو ترويجي للهاتف يؤكد اسمه بالإضافة للمعالج.

تفاصيل بوكو اف 3 جي تي

قام حساب الشركة في الهند على تويتر بنشر أول إعلان تشويقي لهاتف بوكو اف 3 جي تي – POCO F3 GT والذي أكّد على اسم الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، أظهر الفيديو أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 1200.

ينتهي الإعلان التشويقي بكتابة ملاحظة تلمح إلى موعد إطلاق الهاتف وهي “Q3 قريبًا”، حيث تشير هذه الملاحظة أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في الربع الثالث من هذا العام، ومن المتوقّع أن يأتي في شهر يوليو القادم.

وفقًا للتسريبات السابقة سوف يحتوي هاتف بوكو اف 3 جي تي على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش بدقة +FHD بجودة عرض 1080×2400 بكسل، وسوف يبلغ معدل التحديث 120 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب في أعلى منتصف الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على طبقة حماية من غوريلا غلاس 5.

اقرأ أيضًا.. بوكو ام 3 برو POCO M3 Pro 5G كل شيء عن الهاتف

فيما يتعلّق بالتخزين، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128، وسوف يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5.

سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.7، والعدسة الثانية بدقّة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة 2.2، وعدسة ماكرو بدقّة 2 مبجابكسل، وكاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف ببطاّرية تبلغ سعتها 5065 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 65 واط،

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم

    هل تتوقعون أنه سوف يتم نزولة في الأسواق العربية

زر الذهاب إلى الأعلى