الأجهزة اللوحيةلينوفو

سعر ومواصفات لينوفو يوجا باد برو – Lenovo Yoga Pad Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لجهاز Lenovo Yoga Pad Pro

أعلنت لينوفو عن جهازها اللوحي الجديد لينوفو يوجا باد برو – Lenovo Yoga Pad Pro، حيث جاء الإعلان بعد العديد من التسريبات والمنشورات التشويقية التي قامت الشركة بنشرها، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة إلى السعر.

مواصفات لينوفو يوجا باد برو

فيما يتعلّق بالشاشة، يحتوي لينوفو يوجا باد برو على شاشة LTPS LCD مقاس 13 إنش بدقّة 2160 × 1350 بكسل (16:10) وتدعم تقنية HDR10 و Dolby Vision، وتحتوي على سطوع يبلغ 400 شمعة في المتر المربع.

يحتوي الجهاز أيضًا على بعض مكبرات الصوت القوية، وأربعة مكبرات صوت JBL ومكبرات ذكية وإجمالي 9 واط من الطاقة (2 × 2.5 واط و 2 × 2 واط)، بالإضافة إلى دعم Dolby Atmos.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل لينوفو يوجا باد برو بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 870، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 256 جيجابايت ولا يدعم الجهاز زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

لا يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة ويحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل، والتي يتم ربطها بواسطة مستشعر 3D ToF الذي يمكن استخدامه للتعرف على الوجه بشكل آمن.

اقرأ أيضًا.. موعد إطلاق لينوفو يوجا باد برو – Lenovo YOGA Pad Pro رسميًا

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة ZUI 12.5، وإذا كنت تعشق الرسم، فيمكنك الحصول على القلم الاختياري الذي يمكنه استشعار 4096 مستوى من الضغط، فيما يتعلّق بالبطّارية، يحتوي لينوفو يوجا باد برو على بطّارية كبيرة جدًا، تبلغ سعتها 10200 مللي أمبير في الساعة والتي تكفي لأكثر من 12 ساعة من تشغيل الفيديو أو لمدة 8 ساعات ونصف من العمل في وضع العرض.

سعر لينوفو يوجا باد برو

فيما يتعلّق بالسعر بدأت الطلبات المسبقة على موقع Lenovo في الصين، ويمكن الحصول على الجهاز بسعر 3300 يوان صيني أي ما يعادل 515 دولارًا أمريكيًا أو 420 يورو.

ما رأيك في مواصفات وسعر الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى