الشبكات الإجتماعيةتقنيات أخرى

ما قصة فيديو تشارلي عض إصبعي الذي تم بيعه بـ 760 ألف دولار أمريكي؟

تعرّف على قصّة فيديو تشارلي عض إصبعي

يعتبر فيديو تشارلي عض إصبعي من الفيديوهات التي انتشرت بكثرة وحصل على شهرة واسعة جدًا، حيث حصل على أكثر من 800 مليون مشاهدة ولكن الأمر لم يكن مخططًا له نهائيًا من قبل الوالدين فما قصة هذا الفيديو؟

قصة فيديو تشارلي عض إصبعي

بدأت قصة فيديو تشارلي عض إصبعي عندما أراد الوالد إرسال الفيديو لصديقٍ له عام 2007 ولكن بسبب الحجم الكبير للفيديو اضطرّ والدهم لرفعه على يوتيوب وأراد جعله خاصًا ولكن بالخطأ لم يقم بذلك وترك الفيديو عامًّا.

وفي فيديو تشارلي عض إصبعي الفيديو الطفل هاري وشقيقه الصغير تشارلي، حيث قام هاري بوضع إصبعه في فم تشارلي الذي قام بعضّه ما جعل شقيقه الكبير يتألّم ويقول «لقد أوجعتني يا تشارلي»، في لقطة جميلة وعفويّة الأمر الذي جعل الفيديو يحقق رواجًا كبيرًا.

وسوف يُسحب الفيديو من المنصة قريباً، حيث أعلنت العائلة أنها سوف تزيله بعد المزاد الذي تم، وأشارت إلى أنّ مشتري الفيديو سوف يكون المالك الوحيد للفيديو بالرغم من انتشاره كثيرًا ورفعه من قبل العديد من المستخدمين عبر الإنترنت.

افتتح المستخدم mememaster المزايدة بمبلغ 99999 دولارًا، وبعد سلسلة من الزيادات، دفع شخص يحمل اسم المستخدم 3fmusic مبلغ 760999 دولارًا لشراء الفيديو باعتباره NFT، ويظل الفيديو متاحًا على YouTube، لكنه غير مدرج، ومن المفترض أن هناك فترة احتجاز في الوقت الحالي قبل أن يتم حذفها إلى الأبد ودائمًا.

والفائز بالمزاد الآن يمكنه تصوير نسخة محاكاة ساخرة جديدة من الفيديو مع هاري وتشارلي، وهما الآن مراهقان، حيث لن يكتفي بشراء الفيديو الأصلي فقط.

اقرأ أيضًا.. مميزات نظام هارموني 2.0 الرهيبة | هاتف بلايستيشن مفاجئ للجيمرز! ما هو رمز غير قابل للاستبدال NFT؟

وسرعان ما أصبحت NFTs تحظى بشعبية كبيرة ومربحة للغاية، لدرجة أن التقارير كشفت مؤخرًا إنها تحقق في جنون التشفير للنمو المستقبلي.

وفي شهر مارس الماضي، تم بيع أول تغريدة عبر «تويتر» لمؤسس الشبكة جاك دورسي سنة 2006، في مقابل 2.9 مليون دولار لصالح رجل أعمال مقيم في ماليزيا.

برأيك.. هل تستحق هذه الأعمال القيمة التي تُدفع من أجلها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى