الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus يظهر بمواصفاته الرئيسية على Geekbench مع اقتراب إطلاقه

تأكيد بعض المواصفات الرئيسية للهاتف القادم اوبو رينو 6 برو بلس

بدأت شركة أوبو العمل على تطوير سلسلة هواتفها الجديدة اوبو رينو 6 ويبدو أن موعد الإطلاق قد أصبح قريبًا جدًا حيث ذكرت التسريبات أنه قد يتم إطلاقه في الصين في 27 مايو الجاري. وبحسب التقارير، ستشمل السلسلة القادمة على هاتف اوبو رينو 6 و اوبو رينو 6 برو و اوبو رينو 6 برو بلس.

لقد حصلنا مؤخرًا على لمحة حول بعض مواصفات هواتف السلسلة، فقد أكّدت بعض التسريبات أن هاتف اوبو رينو 6 برو بلس سيحصل على تصميم نحيف.بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج هذا الهاتف على موقع JD.com، وهو أحد أكبر تجار التجزئة في الصين، قبل الإعلان رسميًا عن الهاتف .

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس على Geekbench

بحسب منصة اختبارات الأداء الشهيرة Geekbench، سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 870 هو نفس المعالج الذي تم استخدامه في في العديد من الأجهزة الحديثة مثل POCO F3 و Vivo X60 و OnePlus 9R .

كذلك، يبدو أن الهاتف سيحصل على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وأفادت تقارير سابقة بأنه سيحصل على ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/256 جيجابايت . ذكرت القائمة أيضًا أن اوبو رينو 6 برو بلس سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل هاتف اوبو رينو 6 برو بلس في الاختبارات أحاديّة النواة 4649 نقطة فيما سجّل الهاتف 12712 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات اوبو كي 9 فايف جي – OPPO K9 5G رسميًا مع ميزات مثيرة للاهتمام

اوبو رينو 6 برو بلس

وبحسب مواصفات الهاتف التي ظهرت على منصة TENAA ، فإن أبعاد اوبو رينو 6 برو بلس قد تبلغ حوالي 160.8 × 72.5 × 7.99 ملم. سيأتي بشاشة +Full HD قياس 6.5 إنش، بمعدل تحديث 90 هرتز. من المتوقع أن يتم شحن الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. ووفقًا لتقرير سابق فإن جميع هواتف سلسلة Reno 6 ستوفر دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

اوبو رينو 6 برو بلس

من المتوقع أن يتميز الهاتف بوحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة الرئيسية منها عبارة عن مستشعر IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة واسعة الزاوية وعدستين أخريين.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 تسريبات تكشف أسماء هواتف السلسلة المنتظرة

ما رأيك في مواصفات هاتف اوبو رينو 6 برو بلس؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى