الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

مكالمة فلاش – Flash Call كيف ستساعد ميزة واتساب الجديدة 2021 على حماية حسابك من الاحتيال ؟

تعرف على ميزة مكالمة فلاش - Flash Call الجديدة في تطبيق الواتساب

أرسل الواتساب تحديثًا جديدًا من خلال Google Play Beta Program، وبذلك يصل إصدار الواتساب إلى 2.21.11.7، ويجلب هذا التحديث التجريبي ميزة وخاصية جديدة هامة للغاية تعرف باسم مكالمة فلاش – Flash Call، فما هذه الميزة وما الهدف منها . إليكم في السطور التالية كل شيء حول هذه الميزة .

ما هي ميزة مكالمة فلاش – Flash Call

يقوم الواتساب بتطوير ميزة جديدة تسمى مكالمة فلاش – Flash Call، هذه الميزة تتيح لك التحقق تلقائيًا من رقم هاتفك عند محاولة تسجيل الدخول إلى حساب الواتساب الخاص بك .

مكالمة فلاش

كيف تعمل ميزة Flash Call في الواتساب ؟ باختصار شديد، مع وصول ميزة وخاصية مكالمة فلاش إلى التطبيق، وقتها سيطلب منك الواتساب إذنًا جديدًا للوصول إلى سجل مكالمات هاتفك، وفي حالة إذا منحت واتساب الإذن بالاطلاع على سجلات المكالمات الخاصة بك، فسوف يتحقق الواتس تلقائيًا مما إذا كنت قد تلقيت المكالمة التي ستمنحك حق الوصول إلى حساب الواتس الخاص بك أم لا .

مكالمة فلاش

لماذا يطلق عليهم مكالمة الفلاش – Flash Call ؟ يطلق على هذه الميزة اسم مكالمة فلاش – Flash Call، حيث سيتصل الواتس برقم هاتفك ثم ينهي المكالمة تلقائيًا بشكل سريع بهدف التحقق سريعًا من رقم هاتفك، لذلك فهي بالفعل مكالمة سريعة .

مكالمة فلاش

لاحظ في لقطة الشاشة أعلاه، سيستخدم الواتس هذا مرة واحدة فقط لتأكيد تلقيك مكالمة التحقق من رقمك في الواتساب . لن يتم استخدامها لأغراض أخرى وهي ميزة اختيارية في الواقع، بالتالي يمكنك أن تقرر عدم استخدام ميزة Flash Call والرد على مكالمة التحقق بشكل طبيعي كما كان من قبل . 

اقرأ أيضًا : نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر – ميزة جديدة 2021 تعرف عليها الآن

عمومًا، ميزة مكالمة Flash Call قيد التطوير وستتوفر في تحديث مستقبلي .

ما رأيك في ميزة مكالمة فلاش – Flash Call ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى