الهواتف الذكيةجوجل

مساعد جوجل الصوتي سيقدّم ميزة جديدة ومهمة لمستخدمي هواتف الأندرويد قريبًا

مساعد جوجل الصوتي سيتمكن من إغلاق هاتفك بالأوامر الصوتية قريبًا

أعلنت جوجل مؤخرًا عن بعض المميزات الجديدة لمساعدها الصوتي الافتراضي ” Google Assistant” والتي تضمنت ميزة Your Apps وسمات الخلفية الجديدة وغيرها. والآن يبدو أن مساعد جوجل الصوتي سيحصل على المزيد من المميزات الجديدة لمنح المستخدم المزيد من الراحة أثناء استخدام هواتف الأندرويد.

ميزة مساعد جوجل الصوتي الجديدة

وفقًا لأحدث المعلومات، تم العثور على الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي من تطبيق Google Search. قد يكتسب مساعد جوجل الصوتي قريبًا القدرة على إيقاف تشغيل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بصوت المستخدم. ومع ذلك، لم تدل جوجل رسميًا بأي تصريح حول هذه الميزة، لذا لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت ستعمل أم لا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر بلاي 5 – Honor Play 5 رسميًا .. هل سيدعم الهاتف خدمات جوجل أم لا ؟

Google Assistant

اعتبارًا من الآن ، يتوق مستخدمو هواتف جوجل للحصول على ميزة إيقاف تشغيل الهاتف من خلال مساعد جوجل الصوتي Google Assistant. ولكن لا تزال هناك العديد من التساؤلات مثل كيفية اتخاذ الإجراء وإيقاف تشغيل الهاتف الذكي عن طريق الأمر الصوتي وهل سيقتصر فقط على أندرويد 12 أو هواتف Google Pixel أو توسيعه لمزيد من الأجهزة.

اقرأ أيضًا: ماذا طلب موظفو جوجل اليهود من الشركة لدعم الفلسطينيين؟

تجدر الإشارة إلى أن مساعد جوجل الصوتي على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد يخبرك حاليًا إما أن عناصر التحكم في الطاقة غير متوفرة أو يرشدك عبر الطريقة الصحيحة لإغلاق هاتفك. لم يتضح بعد ما إذا كان قول “Power off phone” سيؤدي إلى إيقاف تشغيل هاتفك على الفور أو ما إذا كان سيفتح قائمة الطاقة المعتادة في أندرويد للتفاعل معها.

اقرأ أيضًا: مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بحسب آخر التسريبات

ما رأيك في ميزة مساعد جوجل الصوتي الجديدة؟ هل برأيك ستكون مفيدة للمستخدمين؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى