الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر – ميزة جديدة 2021 تعرف عليها الآن

تحديث جديد يجلب ميزة نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر

يبدو أن تطبيق الواتساب سيوفر ميزة طال انتظارها قريبًا تتمثل في نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر بحيث يسهل على مستخدمي التطبيق إمكانية نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر عند تغيير الهاتف، وتعد هذه الميزة من أكثر المزايا التي نحتاج إليها جميعًا في بعض الأحيان .

نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر

سيسمح لك فريق مطوري تطبيق الواتساب قريبًا بإمكانية ترحيل أو نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر، وهو أمر مفيد ومهم جدًا للأشخاص الذين يمتلكون هاتفين أو الذين يخططون لتغيير رقم هاتفهم .

نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر

ليس هذا فقط، يبدو أيضًا أنهم يعملون على المزامنة عبر الأنظمة الأساسية مثل اندرويد و iOS، حيث أنه في الوقت الحالي لا يمكنك نقل سجل الدردشة الخاص بك من هاتف اندرويد إلى هاتف iOS والعكس صحيح .

نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر

وتظهر أهمية هذه الميزة خصوصًا إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد وترغب في التبديل إلى نظام iOS، في هذه الأثناء سيكون من الصعب نقل محادثاتك في تطبيق الواتساب من اندرويد إلى iOS والعكس .

لكن قريبًا سيصبح الأمر أسهل وأكثر احترافية خصوصًا عندما يتعلق الأمر بعملية نقل محادثات الواتس الى رقم آخر أو نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون أو العكس نقل محادثات الواتس اب من ايفون إلى اندرويد .

نقل محادثات الواتس إلى رقم آخر

على أي حال، ميزة وخاصية نقل محادثات الواتس الى رقم آخر قيد التطوير على تطبيق الواتساب حاليًا لنظامي اندرويد و iOS، وستكون متاحة في تحديث مستقبلي . لكن للأسف الشديد، لا نعرف تاريخ معين لإصدار ميزة نقل محادثات الواتس الى رقم آخر .

ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى