الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو في 21 اي فايف جي – vivo V21e 5G تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل عن هاتف vivo V21e 5G

أطلقت فيفو في وقت سابق من هذا العام سلسلة vivo V21، وأطلقت الشركة هاتف V21e مسبقًا وكان الهاتف يدعم اتصال 4G، وكشفت التقارير الحديثة أنّ الشركة سوف تطلق هاتف فيفو في 21 اي فايف جي – vivo V21e 5G حيث ظهر الهاتف مؤخرًا على منصة Geekbench.

مواصفات فيفو في 21 اي فايف جي

وفقًا للقائمة، يحمل هاتف فيفو في 21 اي فايف جي رقم الطراز V2055، وفيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 700، بالإضافة إلى ذلك، أشارت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة Funtouch OS 11.1، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 462 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل 1502 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.4 إنش ودقتها 1080 × 2376 بكسل مع كثافة بكسلات 398 بكسل لكل إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت التقارير أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالشحن، من المحتمل أن تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو واي 53 اس – vivo Y53s بحسب التسريبات الأوليّة

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، ويمكن أن تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل أو 64 ميجابكسل ، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 44 ميجابكسل.

ولا توجد حتى الآن أي معلومات رسمية حول السعر أو موعد الإطلاق، ومن المتوقّع أن تظهر المزيد من التسريبات الخاصة بالهاتف في الفترة القادمة.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى