الهواتف الذكيةسامسونجسونيشاومينشرة تكهواوي

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي لماذا مظلوم؟ | مميزات واجهة شاومي MIUI 13 | فايروس الفدية يهاجم العالم

نستعرض لكم في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك، تسريبات عن هاتف تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي، ومميزات قادمة إلى هواتف شاومي، ونخبركم عن قصة أزمة الفدية.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي وأخبار جديدة من نشرة تك

نبدأ الحلقة المقدمة من رقمي TV بتسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي، وهو الهاتف الذي اعتبره الكثيرون بأنه مظلوم، ونخبركم عن سبب ذلك!، في الأثناء، ما زالت الأنباء متضاربة عن موعد إطلاق واجهة شاومي القادمة، وبغض النظر عن الموعد.. نستعرض معكم في تقرير قوي أهم مميزات واجهة النظام الجديد من شاومي.

برمجيات الفدية الخبيثة تواصل الهجوم على مؤسسات وشركات حول العالم… وهجمات تضرب العالم بقسوة.. الضرر الكبير والشركات في حيرة من أمرها.. نخبركم في تقرير مفصل عن قصتها!

برنامج Wondershare Uniconverter يجمع عدة أدوات مهمة في نافذة واحدة بدلا من تحميل برامج عدة، حيث يسمح لك بتعديل الفيديوهات وتحريرها بطريقة احترافية، كما يمكنك ضغط المقاطع لتقليل الحجم الكبير دون المساس بجودة الفيديو، كذلك يساعدك البرنامج على اضافة ترجمة على فيديوهاتك بسلاسة وتزامن مع الصوت دون خبرة في تحرير الفيديوهات، وأخيرا يمكنك من خلاله تسجيل شاشة سطح المكتب بسهولة.

هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3 ، أصبح متاحًا أخيرًا للطلب المسبق في ألمانيا وأوروبا .ومعه سماعات إلغاء الضوضاء Sony WH هدية مجانية، أما واتساب فيستعد لاختبار ميزة الدفع عبر التطبيق وذلك عبر تحويل الأموال واستلامها فورًا من التطبيق لتسهيل استخدامه في عمليات الشراء دون الخروج من التطبيق.

سماعات هواوي فري بودز 4 تظهر في في أول صورة رسمية مع اقتراب موعد الإطلاق، وشركة شاومي لم تعد مدرجة في القائمة السوداء بالولايات المتحدة الأمريكية. وذلك بعد أن نجحت الشركة في القضية التي رفعتها أمام المحاكم الأمريكية، حيث اتفقت الأطراف على حل الأزمة دون الحاجة إلى نزاعات جديدة.

أخبرنا مزيدًا من الأخبار التي اطلعت عليها هذا الأسبوع.. شاركنا في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى