الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State الكشف عن موعد إطلاق اللعبة

لعبة ببجي نيو ستيت قادمة قريبًا

في أواخر فبراير الماضي أُعلن مسبقًا عن الإصدار الجديد من لعبة ببجي موبايل والذي أطلق عليه اسم ببجي نيو ستيت PUBG New State، حيث تم الكشف عن الموعد الذي سوف يتم إطلاق اللعبة فيه بحسب آخر التقارير.

التفاصيل حول ببجي نيو ستيت

سوف تأتي اللعبة إلى Android و iOS هذا العام، وسوف تقدّم خريطة حصرية ورسومات فائقة الواقعية، ووفقًا للتقرير سوف تكون اللعبة متاحة في الولايات المتحدة الشهر المقبل، ولا يتوفر الكثير من المعلومات حول اللعبة إلّا بعض لقطات الشاشة من الفيديو الدعائي حتى الآن، ومن المعروف أنّ اللعبة سوف تحدث في المستقبل، مما يعني أنها ستقام في عام 2051.

وقبل الإطلاق الرسمي، أعلنت الشركة أنها حصلت على أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق عبر متجر جوجل بلاي (Google Play)، حيث تم فتح خيار التسجيل المسبق في أواخر فبراير عند إطلاق المقطع التشويقي للّعبة.

وجاء في تصريحات الشركة حول هذا الإقبال غير المسبوق عبر تويتر:” يسعدنا أنه تم إبلاغنا بأننا حققنا أكثر من 10 ملايين عملية تسجيل مسبق للعبة ببجي نيو ستيت (PUBG New State) على متجر جوجل (GooglePlay). نشعر بالتواضع من الاستجابة الساحقة للجمهور ولا يسعنا الانتظار لمشاركة تجربة ساحات المعارك الجديدة في وقت لاحق في عام 2021 “.

اقرأ أيضًا.. ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

ومن المقرر أن يتمّ تقديم اللعبة كتجربة مجانية للعب لنظامي التشغيل أجهزة أندرويد وiOS، حتى يتم كسر الحاجز التقليدي الذي انتشر بين لاعبي النسخة الأصلية على مدار الثلاث سنوات الماضية.

وللعب PUBG New State على الهوات تتطلب أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت، ولم يتم تحديد المعالج الذي سوف يعمل على تشغيل اللعبة ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

برأيك.. هل ستكون اللعبة قوية مثل اللعبة السابقة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى