الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 يستعير أروع المميزات من الهواتف الرائدة .. تعرف عليها

شاومي شاومي ريدمي نوت 10 قادم بمواصفات مميزة

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 ضمن هواتف الفئة المتوسطة في 26 مايو الجاري، وأكّدت التقارير أن هذا الهاتف سيحصل على معالج من الفئة الرائدة. على الرغم من الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة شاومي ريدمي نوت 10، إلا أن سيل التسريبات لم يتوقف حتى الآن.

مميزات رائعة سيحصل عليها شاومي ريدمي نوت 10

تم الكشف اليوم أول صور رسمية لهاتف شاومي ريدمي نوت 10، حيث يبدو أن الهاتف سيحصل على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية بشكل عمودي مماثلة لوحدة كاميرا هاتف Xiaomi 10S.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 وأول إعلان تشويقي للهاتف المنتظر

يعتبر شاومي ريدمي نوت 10 الأول من نوعه الذي يتم إصداره، مع نظام ألوان يسمى “Phantom Green”. التغيير الأكثر وضوحًا هو الجزء الخلفي حيث سيحصل على تصميم ثلاثي الأبعاد مختلف تمامًا عن الجيل السابق، وهو تصميم تم استخدامه في معظم الهواتف الرائدة.

يُذكر أن مدير منتجات شاومي ريدمي Wang Teng، قال في منشور عبر الموقع الصيني الشهير Weibo أن هناك الكثير من النقاش حول الأجهزة الرائدة والمتوسطة، وقال أنه لا يزال الأداء العام لهذه الهواتف بنفس المستوى منذ 2-3 سنوات، ويبدو أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 ستجلب العديد من مميزات الهواتف الرائدة إلى الفئة المتوسطة.

فيما يتعلق بالتكوين ، سيحصل الهاتف على سعة تخزين UFS 3.1 التي يتم استخدامها في الهواتف الرائدة وبالتالي سيتميز الهاتف بسرعة أكبر في الأداء العام و تحميل الألعاب.

تدعم سلسلة Redmi Note 10 الآن 8 ألعاب رئيسية ذات وضع معدل إطارات مرتفع، مما يعني أنها حققت مستوى الأداء الرائد بالكامل. تم اختبار هاتف Redmi Note 10 في العديد من الألعاب الشهيرة، بمتوسط ​​معدل إطارات يبلغ حوالي 90 إطارًا في الثانية وانخفاض أدنى للإطارات على مدى فترات طويلة.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 وتلميحات مثيرة في صور ترويجية

مواصفات Xiaomi Redmi Note 10 (التسريبات)

بحسب التسريبات، سيأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 10 بشاشة 6.53 إنش، وبدقة 2340 × 1080 بكسل. وكما هو الحال مع كل سلسلة Note، فالتوقعات تشير بأن الشاشة ستحتوي على ميزات مثل شاشة LCD مع حماية Gorilla Glass في سلسلة Note 10، ومن المحتمل أن تحصل على معدل تحديث 120 هرتز.

Xiaomi Redmi Note 10

سيعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز. ولكن وفقًا للتقارير الأخيرة، فإن النسخة العادية من Note 10 سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G  وهو أفضل بكثير من Snapdragon 720G الموجود في سلسلة  Redmi Note 9.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي نوت 10 فور جي – Redmi Note 10 4G يظهر في قاعدة بيانات 3C بميزة دعم شاحن 22.5 واط

سيتوفر الهاتف بعدة خيارات للتخزين تشمل على 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 أو 256 أو 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين.

الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميجابكسل، بينما الكاميرا الرئيسية الخلفية بدقة 48 ميجابكسل. تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 162.29 × 77.24 × 9.6 ملم بوزن 198 جم؛ وسيحصل على بطارية سعتها 5900 مللي أمبير.

أما بالنسبة للسعر، فمن المتوقع أن تطلق شاومي الهاتف بسعر 150 دولارًا أمريكيًا في الصين.

اقرأ أيضًا: مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 – Xiaomi Redmi Note 10 وأول صور الهاتف المنتظر في تسريبات جديدة

ما رأيك بمواصفات Redmi Note 10؟ وهل استخدمت من قبل أي مِن هواتف شاومي ريدمي نوت؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى