الهواتف الذكيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة عن هاتف جوجل بكسل 6

تستعد جوجل للتخلي عن سياستها التقليدية في إطلاق هاتف واحد، وذلك من خلال سلسلة جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 والتي كشفت التسريبات أنّ الشركة سوف تطلق هاتفين ضمن السلسلة الإصدار العادي، وإصدار برو من الهاتف، حيث كشفت التسريبات بعض المواصفات لهاتف بكسل 6.

مواصفات جوجل بكسل 6

وفقًا للصور الجديدة فإنّ جوجل بكسل 6 يحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأماميّة، وفيما يتعلّق بالكاميرات الخلفية، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة مزدوجة بتصميم أفقي، وبحسب الصور فإن الشاشة محاطة بإطارات أكثر سمكًا قليلاً، بينما يتم ربط الكاميرات الخلفية بجهاز استشعار إضافي ومايكروفون على الأرجح.

لم تكشف التسريبات دقّة الكاميرات التي يحتويها الهاتف، وفيما يتعلّق بالشاشة، ادّعى المصدر أن الشاشة يبلغ مقاسها 6.4 إنش قطريًا وبحسب التسريب، يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

تُظهر الصور أنّ الهاتف يحتوي على مفتاح التشغيل ومفتاح الصوت على الجانب الأيمن، بينما توجد فتحة بطاقة SIM على اليسار، وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB-C.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يظهران في صور عالية الدقّة وتصميم فريد

ووفقًا للصور الجديدة سوف يحتوي الجزء السفلي على مكبر صوت وميكروفون أساسي، وستتضاعف سماعة الأذن كمكبر صوت لأن المصدر يقول أن الهاتف سيحتوي على مكبرات صوت ستريو.

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في هاتف Pixel 6، لذا سوف يتوجب على المستخدمين الاعتماد على منفذ USB-C للاستماع إلى الموسيقى من خلال سماعات الأذن السلكية.

سيكون سمك الهاتف 8.9 ملم و11.8 مم مع نتوء الكاميرا ويدعم الشحن اللاسلكي، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يتم تشغيل الهاتف بنظام أندرويد 12، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تقوم جوجل بتقديم ميزات جديدة للهاتف.

ومن المتوقّع أيضًا أن تقوم الشركة بمشاركة بعض الملصقات الترويجية الخاصة بالهاتف في الفترة القادمة، ولم تتحدّث التسريبات عن السعر الخاص بالهاتف أو موعد الإطلاق.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى