الأجهزة اللوحيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite تسريب يكشف تفاصيل جديدة عن التابلت

تفاصيل جديدة عن Galaxy Tab A7 Lite

تستعد سامسونج لإطلاق جهازها اللوحي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite بالإضافة إلى Galaxy Tab S7 FE 5G، ومن المتوقع أن يتم إطلاق كلا الجهازين اللوحيين قريبًا، حيث كشفت تسريب جديد عن مواصفات جهاز تاب اى 7 لايت.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

جاء التسريب الجديد من Winfuture.de والذي كشف عن المواصفات للجهاز بالإضافة لبعض الصور الجديدة، ووفقًا للتسريب يحتوي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Samsung Galaxy Tab A7 Lite على شاشة LCD مقاس 8.7 إنش، بدقّة 1340 × 800 بكسل، ويأتي الجهاز بكاميرا أمامية بدقّة 2 ميجابكسل لمكالمات الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط مقاطع فيديو عالية الدقّة.

سوف يعمل الجهاز بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio P22T والذي يأتي بسرعة 2.3 جيجاهرتز، وفيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

وسوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين الداخلي حيث سيأتي بخيار تبلغ سعته 32 جيجابايت وخيار آخر 64 جيجابايت، ويمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

فيما يتعلّق بالبطّارية، يحتوي جهاز Galaxy Tab A7 Lite على بطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة يمكن شحنها من خلال USB-C. زعمت التقارير السابقة أنها تدعم شحن بقدرة 15 واط، يوفر ميزات أخرى مثل Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.0 و GPS ومكبرات الصوت الاستريو ومقبس الصوت مقاس 3.5 ملم.

سعر سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

يدعي التسريب أن الإصدار الذي يحتوي على Wi-Fi فقط من Galaxy Tab A7 Lite يمكن أن يبلغ سعره حوالي 150 يورو أي ما يعادل 185 دولار أمريكي، في حين سيكون إصدار LTE أغلى قليلاً من إصدار Wi-Fi.

ما رأيك في مواصفات وسعر الجهاز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى