الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro يظهر في صور حية بدقة عالية لأول مرة

مواصفات اوبو رينو 6 برو والتصميم بأحدث الصور والتسريبات

ظهرت سلسلة هواتف اوبو رينو 6 في العديد من التسريبات ومواقع الشهادات خلال الآونة الأخيرة . بالأمس، ظهر الهاتف الذكي اوبو رينو 6 في صور حية بدقة عالية لأول مرة . الآن، يظهر أيضًا هاتف اوبو رينو 6 برو مع مجموعة من الصور الحقيقية أو الصور الحية التي تكشف تصميم ومواصفات الهاتف قبل الإعلان الرسمي .

تكشف الصور الحية عن تصميم الواجهة الخلفية فقط لهاتف اوبو رينو 6 برو . يبدو من هذه الصور أن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية مع فلاشة . كما تظهر أزرار التحكم في الصور على الجهة اليسرى، في حين هناك زر على الجهة اليمنى للهاتف يبدو أنه زر الطاقة .

مواصفات اوبو رينو 6 برو 

للأسف الشديد، لم يكشف المصدر عن أي تفاصيل بشأن مواصفات Oppo Reno 6 Pro . لكننا بالفعل نعرف الكثير عن هذا الهاتف بسبب ظهوره في العديد من التسريبات مؤخرًا .

من المتوقع قدوم اوبو رينو 6 برو مع شاشة AMOLED بدقة عرض +FHD مقاس 6.5 إنش، بمعدل تحديث 90 هيرتز أو 120 هيرتز . كما سيعمل الهاتف بواسطة معالج Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت .

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة

لا توجد تفاصيل مؤكدة بشأن الكاميرا الخلفية . أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، يقال أن اوبو رينو 6 برو سيحمل كاميرا في الأمام دقتها 32 ميجابكسل . سيأتي مزودًا ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 تسريبات تكشف أسماء هواتف السلسلة المنتظرة

وفقًا للتسريبات، سيتم إطلاق سلسلة هواتف اوبو رينو 6  بتاريخ 22 مايو 2021 في الصين .

ما رأيك بشكل عام في هواتف وأجهزة شركة اوبو ؟

زر الذهاب إلى الأعلى