الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا ايس 2 – Sony Xperia Ace 2 يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لهاتف Sony Xperia Ace 2

تستعد شركة سوني لإطلاق هاتفها سوني اكسبيريا ايس 2 – Sony Xperia Ace 2، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم تمت مشاركة صور عالية الجودة للهاتف تكشف عن التصميم مع حقيبة الهاتف أيضًا.

هاتف سوني اكسبيريا ايس 2

من المتوقّع أن يأتي هاتف سوني اكسبيريا ايس 2 بحجم صغير، حيث ستأتي شاشة الهاتف بمقاس 5.5 إنش وتبلغ دقة الشاشة 1496 × 720 بكسل، وتُظهر الصور أنّ الشاشة سوف تحتوي على ثقب للكاميرا الأماميّة، بالإضافة إلى ذلك كشفت الصور أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثنائيّة العدسة بالإضافة إلى فلاش، ومن المتوقّع أن تأتي الكاميرا الخلفيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة فمن المتوقّع أن تأتي بدقّة 8 ميجابكسل.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف يحتوي مستشعر بصمة الإصبع مثبت على الجانب بالإضافة لزر التحكم في الصوت، ويوجد زر آخر على الجهة اليمنى للهاتف من المتوقّع أن يكون مخصصًا للوصول إلى مساعد الصوت، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على منفذ USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سوني اكسبيريا 10 مارك 3 – Sony Xperia 10 III رسميًا

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وفيما يتعلق بالمعالج وفيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio P35، حيث تمّ رصد الهاتف على  Google Play Console.

وكانت سوني قد أعلنت في أبريل الماضي عن هاتفها الجديد من الفئة المتوسطة وهو هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3 – Sony Xperia 10 III وأعلنت الشركة عن الهاتف بالإضافة لهاتف سوني اكسبيريا 1 مارك 3 وهاتف سوني اكسبيريا 5 مارك 3.

مواصفات Xperia Ace

تم إطلاق الهاتف في مايو 2019، يأتي الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 630 ومعالج رسوميّات Adreno 508، وبذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفيما يتعلّق بالبطّارية يأتي الهاتف ببطاريّة تبلغ سعتها 2700 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام أندرويد 9.

هل اقتنيت أحد هواتف سوني؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى