الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 هل ستنتهي شراكة هواوي و Leica الألمانية بعد هذه السلسلة؟

تم إطلاق الهاتف الرائد هواوي بي 9 و ميت 10 كأول هاتف بعد شراكة Huawei و Leica عام 2016، منذ ذلك الحين عملت الشركتان معًا على تطوير العديد من هواتف هواوي التي وضعت معيارًا عاليًا للتصوير الفوتوغرافي للهواتف المحمولة. ومع ذلك، يبدو أن هذه الشراكة ستنتهي هذا العام.

هواوي بي 50 آخر هاتف بكاميرا من Leica

كشف المسرّب Teme عبر تويتر أن سلسلة Huawei P50 القادمة ستكون آخر هواتف تحمل العلامة التجارية لشركة الكاميرات الألمانية، حيث ذكر المسرب أيضًا أن التعاون بين Leica و Huawei يقترب من نهايته ، وستكون سلسلة هواوي هي آخر هواتف Leica Huawei وتبحث Leica عن مصنع جديد لعلامتها التجارية.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro كشف تصميم الكاميرا الخلفية المميز في صور جديدة

وفي تغريدة منفصلة، ذكر المسرّب أن الهواتف القادمة هواوي بي 50 ستكون أجهزة أكثر كفاءة وابتكارًا وستتضمن مستشعرات RYYB ، و مكبرات صوت فائقة السرعة، و العدسات ذات الشكل الحر وغيرها.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 يظهر في صور بجودة عالية بجانب Mate X2 مع تفاصيل جديدة عن المواصفات والتصميم

يقال إن Leica تبحث عن شركة هواتف جديدة للدخول في شراكة معها ولكن يبدو أنها وجدت بالفعل. تُظهر صور هاتف Sharp AQUOS R6 القادم التي تم تسريبها الأسبوع الماضي أن الهاتف يحمل شعار “Co-Engineered With Leica” ، مما يؤكد أن Leica و Sharp لديهما بالفعل شراكة مستمرة. ولكن لم يتضح بعد هل سيكون التعاون لمرة واحدة أم سيكون طويل الأجل.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو بلس Huawei P50 Pro Plus كشف أول صورة للهاتف

Sharp AQUOS R6

إن انتهاء شراكة Huawei و Leica يعد امرًا ليس مستغربًا. فقد أصبح قسم الهواتف المحمولة من هواوي مهدد بالفعل نتيجة للحظر الأمريكي، كما أنه كان القسم الأكثر تضرراً من النقص المستمر في المعالجات، مما دفع Leica لإعادة النظر في شراكتها مع هواوي.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 كشف التصميم والكاميرا الرائعة في صور مسرّبة جديدة

هل سبق وأن استخدمت هاتف بكاميرا من Leica؟ أخبرنا عن نوعه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى