الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus الكشف عن مواصفات الكاميرا وبعض الميزات الأخرى

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس وتفاصيل عن الكاميرا الخلفية

من المتوقع أن تشمل سلسلة هواتف OPPO Reno 6 على ثلاث هواتف ذكية تتمثل في اوبو رينو 6 و اوبو رينو 6 برو و اوبو رينو 6 برو بلس . ظهرت الهواتف الثلاثة في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما وحصلت أيضًا على شهادة TENAA الصينية .

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس

الآن، ها نحن نحصل على تسريبات جديدة حول هذه السلسلة وتحديدًا حول مواصفات كاميرا اوبو رينو 6 برو بلس ومزيد من التفاصيل الأخرى عن المواصفات .

اوبو رينو 6 برو بلس

نشرت شركة DigitalChatStation عبر ملفها الشخصي على موقع Weibo أن هاتف اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus سيعمل بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 870، كما أنه سيكون مزودًا ببطارية سعتها تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع من الشركة والمعروفة باسم Super VOOC بقدرة 65 واط .

اوبو رينو 6 برو بلس

أكدت شركة DigitalChatStation أيضًا أن اوبو رينو 6 برو بلس سيأتي مع مستشعرًا أساسيًا IMX766 من سوني بدقة 50 ميجابكسل . أيضًا، يقال إن الهاتف يبلغ سمكه 7.99 ملم بينما يزن 188 جرامًا .

تتطابق هذه التفاصيل والمعلومات مع التقارير والتسريبات السابقة ولكننا نحصل الآن أيضًا على تأكيد لإعداد مكبرات صوت مزدوجة ودعم تقنية تعرف باسم X-axis التي من المفترض أنها توفر اهتزازًا أكثر راحة في الألعاب والكتابة .

اوبو رينو 6 برو بلس

يتوقع المصدر إطلاق هاتف اوبو رينو 6 برو بلس مع كاميرا خلفية رباعية . بصرف النظر عن المستشعر الأساسي بدقة 50 ميجابكسل، نتوقع كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 16ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 13ميجابكسل بينما يُشاع أن أصغر عدسة هي عدسة لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل .

هذا، ومن المتوقع أن تظهر سلسلة هواتف OPPO Reno 6 في 22 مايو في الصين .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 6 – Oppo Reno 6 يحصل على شهادة جديدة تكشف مواصفاته المدهشة

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواتف شركة OPPO ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى