الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 02 اس – Galaxy A02s يتلقى تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 مع 10 مزايا ستنال إعجابكم

تحديث سامسونج جالكسي اى 02 اس إلى أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

بدأت الشركة الكورية سامسونج في إصدار تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 لهاتفها الذكي سامسونج جالكسي اى 02 اس . في الوقت نفسه، بدأ الهاتف المعروف باسم Galaxy A12 في الحصول على تحديث أندرويد 11 بأحدث تصحيح أمني .

الآن، بدأ سامسونج جالكسي اى 02 اس في الحصول على نفس التحديث أيضًا، لكنه يتضمن تصحيح أمان أقدم لمدة شهر واحد . يأتي التحديث الجديد مع رقم إصدار A025FXXU2BUDC مضمنًا أيضًا مع تصحيح الأمان لشهر أبريل 2021 .

مميزات تحديث سامسونج جالكسي اى 02 اس

هذا، ويتضمن التحديث ميزات أندرويد 11 التي تتمثل في نظام فقاعات الدردشة الجديدة، ونظام الأذونات لمرة واحدة، وميزة إعادة تعيين الأذونات التلقائية، وقسم محادثات مخصص في منطقة الإشعارات، وأداة تشغيل الوسائط أسفل قسم الإعدادات السريعة .

سامسونج جالكسي اى 02 اس

ليس هذا فقط، يتضمن التحديث أيضًا ميزات واجهة سامسونج One UI 3.1 مثل تصميم واجهة المستخدم المحدث، والمزيد من خيارات قفل الشاشة الديناميكية، والمزيد من أدوات قفل الشاشة، وإصدار أفضل من تطبيقات الشركة مثل تطبيق Samsung Internet و Samsung Keyboard . بجانب هذا، يجب أن يوفر التحديث الجديد أيضًا أمانًا وخصوصية محسّنين لهاتف سامسونج جالكسي اى 02 اس .

سامسونج جالكسي اى 02 اس

اقرأ أيضًأ : هواتف سامسونج الرائدة 2022 ستأتي بشحن سريع بقدرة كبيرة تعرف عليها

على أي حال، يمكنك التحقق من التحديث على هاتف سامسونج جالكسي اى 02 اس  بالانتقال إلى الإعدادات “Settings”، ثم النقر على خيار تحديث النظام “Software update”، ثم النقر على خيار على التنزيل والتثبيت “Download and install” .  نتوقع أن يتم إصدار هذا التحديث في المزيد من البلدان خلال الأيام القليلة المقبلة .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي ام 11 – Galaxy M11 يتلقى تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1

هل وصل تحديث أندرويد 11 وواجهة One UI 3.1 إلى سامسونج جالكسي اى 02 اس الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى