الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر في صور عالية الدقّة

صور جديدة لهاتف Galaxy Z Fold 3

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القابل للطي سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة، بالإضافة إلى ذلك، تمت مشاركة صور عالية الدقة للهاتف، تكشف التصميم الأمامي والخلفي.

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فولد 3

تظهر الصور أنّ سامسونج جالكسي زد فولد 3 سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وسوف يحتوي على كاميرا أمامية تأتي في منتصف الشاشة، حيث ذكرت التسريبات أنّ الكاميرات الخلفية سوف تأتي بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم قلم S Pen.

لم تقم الشركة بعد بالإعلان عن الهاتف، ولكن ظهر الهاتف مؤخرًا على موقع 3c حيث كشف الموقع عن سعة البطارية بالإضافة لقدرة الشحن في الهاتف، حيث أشار الموقع أنّ هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 سوف يأتي ببطارية ثنائية الخلية.

حيث سيأتي مع بطارية 2060 مللي أمبير و 2215 مللي أمبير في الساعة، هذا يعني أن السعة الإجمالية للبطارية ستكون 4275 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، كشف موقع شهادة 3C الصينية أن الجهاز سوف يأتي بدعم للشحن السريع بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر لأول مرة في صور مسرّبة مع القلم S Pen

بالإضافة إلى ذلك تستعد الشركة لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 القابل للطي، حيث كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة مزدوجة، وذكرت التسريبات أنّ الكاميرا سوف تأتي بدقة 12 ميجابكسل والثانية بدقة 12 ميجابكسل أيضًا.

وتم رصد الهاتف على موقع SafetyKorea، حيث كشفت القائمة أن الهاتف القابل للطي سوف يتميز بسعة تصنيفية تبلغ 2300 مللي أمبير في الساعة وسعة نموذجية تبلغ 2370 مللي أمبير في الساعة، كما وجد طراز بطارية إضافية بسعة تبلغ 903 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى