الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 يظهر في صور بجودة عالية بجانب Mate X2 مع تفاصيل جديدة عن المواصفات والتصميم

مواصفات هواوي بي 50 والتصميم في أحدث صور مسربة بجودة عالية

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم إطلاق سلسلة هواتف هواوي بي 50 في مايو أو يونيو من هذا العام الجاري، وتستمر الأخبار والتسريبات حول هذه السلسلة في التدفق، ويبدو أنها لن تتوقف إلا فقط مع الإعلان الرسمي .

تشير أحدث التسريبات أن أحدث منتج للشركة وهو هواوي بي 50 سيتوفر بلونين على الأقل هما الأسود والأبيض، كما كشف موقع Weibo الشهير الآن أن سلسلة هواوي Huawei P50 قد بدأت الإنتاج الضخم، وحاليًا هواوي بي 50 وهواوي بي 50 برو في الإنتاج الضخم، في حين قد يتأخر Huawei P50 Pro Plus في البيع .

هواوي بي 50

بالإضافة إلى ذلك، تظهر الصور المعروضة هاتف Huawei P50 بلونين أبيض وأسود مقارنة بهاتف Huawei Mate X2 .

اقرأ أيضًا : هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 القابل للطي يخضع لاختبار متانة ويحقق نتائج صادمة !

مواصفات هواوي بي 50 

هواوي بي 50

ذكرت التسريبات السابقة أن Huawei P50 سيتم تجهيزه بمستشعر IMX800 المخصص الحصري من شركة Sony أو يمكن تسميته IMX707 بحجم 1/1.8 بوصة والذي سيجلب المزيد من التحسينات على تأثير التصوير . إلى جانب ذلك، سيعمل RYYB الفريد من هواوي على ترقية قدرة التصوير الليلي مرة أخرى، ليقدم جيلًا جديدًا من الرؤية الليلية .

هواوي بي 50

سيكون Huawei P50 متاحًا في شاشة مسطحة بمقاس 6.3 إنش وستبلغ أبعاده تقريبًا 156.7 × 74 × 8.3 ملم، وسيكون هناك نتوء الكاميرا الخلفية، مما يجعل Huawei P50 أكبر من Huawei P40 . هذا، وتوجد فتحات السماعات في الجزء العلوي والسفلي ، ويتم تثبيت نظام تشغيل HarmonyOS مسبقًا .

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة هواوي، وما أبرز ما يميز هواتف هذه الشركة عن الشركات المنافسة ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى