الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر لأول مرة في صور مسرّبة مع القلم S Pen

أول نظرة على هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 القابل للطي مع القلم S Pen

تستعد شركة سامسونج حاليًا لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي هذا العام، فقد كشف تسريب كبير مؤخرًا عن بعض التفاصيل حول هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 و سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3. وأكدت صور سامسونج جالكسي زد فولد 3 التي تم تسريبها حديثًا الميزات التي ترددت في الشائعات منذ شهور.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 أول هاتف قابل للطي مزود بكاميرا تحت الشاشة

يمكننا أن نلاحظ أن سامسونج قد اختارت تصميمًا مختلفًا لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3، ولا يبدو أنه يستعير أي ملامح تصميم سلسلة هواتف Galaxy S21. يبدو أن هذه الصور هي لقطات شاشة مأخوذة من الخطة التسويقية التي تعدها سامسونج لأجهزتها.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

Galaxy Z Fold 3 بتقنية كاميرا تحت الشاشة

وبحسب الصور، سيكون سامسونج جالكسي زد فولد 3 أول هاتف قابل للطي في العالم مزود بتقنية كاميرا تحت الشاشة التي بدأت سامسونج باختبارها منذ فترة حتى الآن، ومن المتوقع أن تقدمها الشركة مع الهاتف القابل للطي الجديد.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

Galaxy Z Fold 3 مع القلم S Pen

لقد تم تأكيد دعم القلم S Pen الذي تم الترويج له من خلال هذه الصور، ويمكننا أن نرى مدى سهولة استخدام القلم لتدوين الملاحظات في وقت واحد مع مكالمة فيديو. يقال إن Galaxy Z Fold 3 سيحصل على قلم S Pen جديد، ولن يكون له طرف دقيق حتى لا يتلف الشاشة القابلة للطي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريبات تكشف مزايا الجهاز قبل الإعلان

لن يتم خدش الشاشة الداخلية بسهولة بفضل طبقة الحماية “Armor” الجديدة التي أضافتها سامسونج إلى الشاشة والمفصلة والإطار. في حين سيتم تغليف السطح الخارجي بزجاج Gorilla Glass Victus لتحسين المتانة.

لم تؤكد شركة سامسونج حتى الآن الموعد الذي تنوي فيه الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي. ومع ذلك، تشير التقارير إلى أنه قد يتم الكشف عن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في يوليو القادم. إذا كان هذا التسريب صحيحًا، فسيكون Galaxy Z Fold 3 منافسًا قويًا ليصبح أحد أفضل هواتف سامسونج لهذا العام.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 تسريب لون الهاتف!

ما رأيك في هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 3 بشكل مبدئي قبل إطلاقه ؟ شاركنا رأيك … 

زر الذهاب إلى الأعلى