أسوسالهواتف الذكية

أسوس زين فون 8 ميني – ASUS ZenFone 8 Mini تسريب يكشف صورًا عالية الدقة للهاتف

صور جديدة لهاتف ASUS ZenFone 8 Mini

أعلنت شركة أسوس أنها ستقوم بإطلاق سلسلة ZenFone 8 في 12 مايو الحالي، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة أيضًا بالكشف عن هاتف أسوس زين فون 8 ميني – ASUS ZenFone 8 Mini حيث تمّت مشاركة صور حديثة للهاتف، ما يعني أنّ الإطلاق بات وشيكًا.

مواصفات أسوس زين فون 8 ميني

نُشرت الصور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلى موقع آخر، حيث كشفت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة مزدوجة، وذكرت التسريبات السابقّة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED بمقاس 5.92 إنش، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز.

تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف ظهر في العديد من التسريبات أيضًا حيث ذكرت أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 بتردد 2.84 جيجاهيرتز ومعالج رسوميات Adreno 660 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 16 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. اسوس زين فون 8 – Asus Zenfone 8 يستعيد ميزة هامة تخلّت عنها الكثير من الهواتف

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت و8 جيابايت و12 جيجابايت و16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128 جيجابايت و265 جيجابايت، وفقًا للتسريبات.

وفيما يتعلّق بالبطّارية أشارت التسريبات أنّ هاتف أسوس زين فون 8 ميني بطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 30 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمستشعرات Sony IMX686 و Sony IMX663 بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك كشفت التسريبات أيضًا معلومات عن جهازين يحملان الاسم الرمزي PICASSO و VODKA، حيث جاء الهاتف الأوّل برقم طراز ZS675KW، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.75 إنش، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة 24 ميجابكسل، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 8 ميجابكسل.

هل اقتنيت أحد هواتف أسوس؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى