الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 القابل للطي يخضع لاختبار متانة ويحقق نتائج صادمة !

هل يصمد هواوي ميت اكس 2 في اختبار المتانة ؟

أعلنت شركة هواوي الصينية مؤخرًا عن ثالث هواتفها القابلة للطي، هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 حيث جاء خليفةً للجيل الأول من هاتف هواوي ميت اكس القابل للطي الذي تم إصدراه في عام 2019. واليوم، خضع الهاتف القابل للطي هواوي ميت اكس 2 لاختبار متانة على قناة JerryRigEverything على يوتيوب وحقق نتائج غير متوقعة سنستعرضها لكم في هذا المقال.

نتائج اختبار متانة هاتف هواوي ميت اكس 2

هواوي ميت اكس 2

تعرّض هاتف هواوي ميت اكس 2 أثناء الاختبارات للخدش والحرق والانحناء، وبما أن الهواتف القابلة للطي معروفة بهشاشتها، فسوف يثير اهتمامك معرفة أن جهاز Mate X2 كان قادرًا على تحمل بعض الاختبارات الصعبة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريبات تكشف تأجيل موعد إطلاق السلسلة المنتظرة

اختبار الخدش

أثناء اختبار الخدش، تم التأكد من أن الشاشة الخارجية بها غطاء زجاجي مقسّى لأنها تخدش في المستوى 6 مع شقوق أعمق في المستوى 7 على مقياس صلابة موس. الشاشة الداخلية والتي هي عبارة عن لوحة مرنة لم تصمد حيث تم خدشها في المستوى 2 بينما تبدأ الشقوق العميقة في الظهور في المستوى 3. ويمكن أن تصنع أظافر الأصابع شقوق أو خدوش عميقة على الشاشة الهشة.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 رسميًا

من النادر عادةً العثور على جهاز تنجو منه لوحة الشاشة من اختبار JerryRigEverything. لا يختلف تحمّل جهاز Mate X2 عن باقي الأجهزة ولكن الشاشة الخارجية تعمل بشكل أفضل بكثير من اللوحة الداخلية.

اقرأ أيضًا: هواوي هارموني او اس 2.0 – Harmony OS 2.0 التجريبي يضيف ثلاثة تطبيقات جديدة وميزة أخرى مدهشة

ويعد اختبار الانحناء هو أكثر الاختبارات إثارة للاهتمام لأنه يوضح أن هواوي قد حصلت أخيرًا على جودة التصنيع الصحيحة. تعرض الهاتف لمحاولات الضغط الشديد لثني الجهاز للخلف لكنه لم ينكسر. من المثير للدهشة أن يتمتع جهاز Mate X2 بمتانة أفضل من بعض هواتف الألعاب الرائدة مثل هاتف الألعاب Lenovo Legion 2 الذي انقسم إلى قسمين تحت ضغط خفيف. حتى أنه تم وضع الرمال على منطقة ثني الشاشة ولكن اتضح أن الهاتف مقاوم للغبار.

اقرأ أيضًا: مراجعة سريعة : هواوي ميت اكس Huawei Mate X القابل للطي لمنافسة سامسونج جالكسي فولد | المستقبل وصل!

بعد أن شاهدت هذه النتائج الرائعة، هل تفكر الآن في اقتناء هواوي ميت اكس 2 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى