الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

يوتيوب يختبر ميزة جديدة موجودة في SoundCloud

ميزة جديدة للتعليقات في يوتيوب

أعلن يوتيوب أنه يختبر حاليًا ميزة جديدة تتيح لك التعليق على وقت محدد في الفيديو حتى يتمكن أي شخص يشاهد الفيديو من رؤية تعليقك في اللحظة التي قمت بالتعليق فيها على الفيديو وتعتبر هذه الميزة من ضمن الميزات الجديدة التي يقدمها موقع الفيديو لمستخدميه.

تفاصيل ميزة التعليقات الجديدة في يوتيوب

أعلن الموقع عن هذه الميزة اليوم، ونظرًا لأنها مجرد ميزة تجريبية، في الوقت الحالي لا يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من الوصول إلى الإصدار الجديد من التطبيق.

ويمكن تشغيل التعليقات ذات الطابع الزمني من زر الفرز الموجود في قسم التعليقات أسفل مقطع فيديو في تطبيق YouTube للهاتف، وعند تشغيله، ستظهر التعليقات بينما يتحرك شريط التقدم في الجزء السفلي من الفيديو عبر الطوابع الزمنية.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يسمح للمستخدمين بتغير اسم وصورة القناة دون تغييرهم في حساب Google

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة ليست ابتكارًا جديدة، فمستخدمو ساوند كلاود يعرفون هذه الميزة، لأنها موجودة في ساوند كلاود منذ البداية وحتى الآن، ومن الممكن أن يضيف موقع الفيديوهات بعض الميزات الإضافية على تلك الموجودة على ساوند كلاود.

وقال الموقع عن هذه الميزة: “نحن حاليًا نختبر ميزة جديدة تتيح لك عرض التعليقات الموقوتة وفقًا للوقت المحدد الذي تشاهده في مقطع فيديو، تتوفر هذه التجربة على بعض مقاطع الفيديو لمجموعة صغيرة من الأشخاص وسننظر في طرحها على نطاق أوسع استنادًا إلى التعليقات، لمعرفة ما إذا كنت جزءًا من التجربة، انتقل إلى قسم التعليقات على iOS أو Android، وانقر على زر الفرز لتحديد “Timed Beta”.

ويختبر يوتيوب العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، مثل ميزة إخفاء عدد الإعجابات بالإضافة ميزة أخرى متعلقة بدقة الفيديوهات وميزة أيضًا متعلقة بتغيير صورة القناة واسم القناة دون تغييرها في حساب جوجل.

هل وصلتكم هذه الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى