تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة امونج اس Among Us قادمة إلى بلايستيشن 4 و 5 بمميزات حصرية !

أخيرًا .. لعبة امونج اس ستتوفر على منصة بلاي ستيشن 4 و 5 هذا العام

أعلن الحساب الرسمي للعبة امونج اس Among Us عبر تويتر أن اللعبة الشهيرة ستتوفر خلال وقت لاحق من هذا العام على كل من منصة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5، بدون تحديد موعد دقيق لذلك.

مميزات لعبة امونج اس على منصة بلايستيشن

كما هو الحال في الأنظمة الأساسية الأخرى، ستدعم اللعبة النمط المتقاطع ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت بحيث يمكنك اللعب مع أصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه سواء أندرويد أو أي او إس. و أشار المصدر كذلك إلى أن الكثير من الميزات ستكون متوفرة على هذه النسخة الموجهة لبلايستيشن حيث سيتمكن لاعبي منصة بلايستيشن من الحصول على عناصر تجميل حصرية تحمل طابع Ratchet & Clank مثل جلد وقبعة ليبدو مثل راتشيت وحيوان أليف يمثل Clank الصغير والرائع.

حققت لعبة امونج اس العام الماضي نجاحًا غير مسبوق على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ، وأصبحت في نهاية المطاف لعبة الهاتف الأكثر تنزيلًا لعام 2020، ولكن لم تظهر اللعبة على وحدات التحكم حتى إصدارها المفاجئ على منصة نينتندو Switch في شهر ديسمبر الماضي.

بعد يومين ، أكدت مايكروسوفت أن اللعبة ستصل إلى وحدات تحكم Xbox في وقت ما في عام 2021 ، والآن ، نعلم أنها في طريقها إلى وحدات تحكم بلايستيشن أيضًا.

اقرأ أيضًا: مميزات لعبة امونج اس Among Us وشعبيتها بين ألعاب الهواتف الذكية لعام 2021

لعبة امونج اس تحقق نجاحًا غير مسبوق

Among Us

من المعروف أنه تم إطلاق لعبة امونج اس الشهيرة على كل من منصتي أندرويد و iOS أولًا منذ إطلاقها عام 2018، لكن هذه اللعبة لم تعرف النجاح الكبير سوى في العام الماضي 2020. فقد حققت عدد تحميلات وصل إلى 264 مليون تحميل على الهواتف المحمولة.

لقد تمكنت اللعبة من التفوق عى التطبيقات الشهيرة الأخرى مثل Subway Surfers الذي حقق 227 مليون تحميل و Garena Free Fire بحوالي 218 مليون تحميل، وكشفت الشركة المطورة للعبة في نهاية العام الماضي أن عدد مستخدميها يصل إلى 500 مليون مستخدم نشيط في جميع أنحاء العالم وبالتالي أصبحت اللعبة الأبرز بين المستخدمين خلال العام 2020.

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات الأفضل على الإطلاق لعام 2021

حول لعبة امونج اس

هي لعبة جماعية أطلقتها استديوهات Innersloth التي طرحتها عام 2018، يمكن لعبها مع مجموعة من اللاعبين أو مع أشخاص وأصدقاء محددين عبر الإنترنت، يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل.

في لعبة امونغ اس Among Us يتعاون معظم اللاعبين من أجل الإسراع لإكمال قائمة من المهام المصمّمة من أجل إنجازها والفوز بالجولة، حيث تحاول شركة هذه اللعبة إعادة خلق إخراج سينمائي للتوتر الذي يحصل فيها مع لوحة ملونة وشعور مريح.

يمكن أن يصل عدد اللاعبين في الغرفة الواحدة إلى 10 أشخاص، سيحاول اللاعبين اكتشاف الخائن بينهم الذي سيعطل عليهم إنجاز مهماتهم وقتله لكي يتمكنوا من الفوز في الجولة. إذا كنت من محبي ألعاب الاحتيال والمكر وجعل اللاعبين في شك وحيرة من أمرهم، فلعبة امونغ اس هي أفضل خيار للاستمتاع بها.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل لعبة امونج اس 2021 Among Us وأهم مميزاتها ؟

هل لعبت Among Us الشهيرة من قبل؟ ولو لعبتها، ما رأيك فيها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى