الساعات الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 رسميًا

الساعة مقاومة للغبار والماء بمعيار IP68

أعلنت شركة ريلمي realme اليوم عن ساعتها الذكية ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2، حيث ظهرت الساعة في تسريبات كثيرة خلال الفترة الماضية، وسوف نستعرض المواصفات الرسمية بالإضافة للسعر.

مواصفات ريلمي ووتش 2

فيما يتعلّق بالشاشة، تحتوي ريلمي ووتش 2 على شاشة LCD ملونة تعمل باللمس مقاس 1.4 إنش بدقّة 320 × 320 بكسل مع طبقة حماية غوريلا كورنينج جلاس الجيل الثالث، وتدعم الساعة مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68.

تبلغ أبعاد الساعة 257.6 × 35.7 × 12.2 مم وفيما يتعلّق بالوزن فيبلغ وزنها 38 جرام، وتقدم الساعة أكثر من 100 خلفية للاختيار من بينها بما في ذلك خيارات حية جديدة.

تحتوي الساعة على مقياس تسارع ثلاثي المحاور، مستشعر معدل ضربات القلب، محرك اهتزاز دوار و Bluetooth 5.0 للاتصال بأجهزة +Android 5.0 مع تطبيق Real Link.

يمكنك الآن تتبع أكثر من 90 وضعًا رياضيًا بدلًا من 14 وضعًا في الطراز السابق، يمكنك أيضًا الحصول على تتبع للنوم والتوتر بالإضافة إلى معدل ضربات القلب القياسي وشاشات SpO2، تحتوي الساعة على تحكم ذكي AIoT لجميع الأجهزة الخاصة بك.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 تحديد موعد إطلاق الساعة ومنتجات أخرى رسميًا

أوضاع الرياضة: المشي في الهواء الطلق، المشي في الأماكن المغلقة، الجري في الهواء الطلق الجري الداخلي، ركوب الدراجات الديناميكي، المشي لمسافات طويلة، الكريكيت، اليوجا، التجديف، تدريب القوة، كرة السلة.

قياس معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، تذكير بانخفاض معدل ضربات القلب، قياس الأكسجين في الدم (SpO2)، اكتشاف النوم، الخطوات، السعرات الحرارية، المسافة، تذكير المياه، تذكير بعدم الحركة، سجلات النشاط، التحكم بالموسيقى، التحكم في الكاميرا ، توقعات الطقس، التعرف التلقائي على الحركة (الجري / المشي).

تمكنت realme أيضًا من زيادة بطارية ريلمي ووتش 2 بشكل كبير إلى 315 مللي أمبير في الساعة مقارنة ببطارية تبلغ سعتها 160 مللي أمبير في الطراز الأصلي والتي من المفترض أن تستمر لمدة 12 يومًا بشحنة واحدة.

سعر ريلمي ووتش 2

فيما يتعلّق بالسعر، تأتي ساعة ريلمي ووتش 2 باللون الأسود مع حزام سيليكون، بسعر 229 رينغيت ماليزي أي حوالي 55.7 دولارًا أمريكيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى