الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 5 – Honor Play 5 المواصفات الكاملة والسعر قبل إطلاقه قريبًا

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تظهر في التسريبات قبل الإطلاق

هذا ليس الظهور الأول لهاتف هونر بلاي 5، فقد تم رصد الهاتف بالأمس في تسريب كشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بمواصفاته . واليوم، يظهر هونر بلاي 5 من جديد في تسريب يكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف والسعر قبل إطلاقه قريبًا في الصين .

مواصفات هونر بلاي 5

هونر بلاي 5

كشف التسريب أن هاتف Honor Play 5 سيأتي مزودًا بشاشة OLED مقاس 6.53 إنش بدقة Full HD + . يبلغ سمك الهاتف 7.46 ملم ويزن 179 جرامًا فقط . بالإضافة إلى ذلك، سيعمل Honor Play 5 بمعالج ميدياتيك Dimensity 800U مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت .

بجانب هذا، أشار المصدر أن هونر بلاي 5 سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط .

هونر بلاي 5

أما عن التصوير، يقال أن Honor Play 5 سيحتوي كاميرا خلفية رباعية : كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل . بالنسبة للكاميرا الأمامية، قالت التسريبات السابقة أن هونر بلاي 5 سيحمل كاميرا دقتها 8 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا: هونر بلاي 20 – Honor Play 20 أحدث هاتف تم إطلاقه دون ضجة إعلامية ، لماذا ؟

هونر بلاي 5

هذا، وكشفت التسريبات أمسِ بأن الواجهة الخلفية لهاتف Honor Play 5 تحتوي على وحدة كاميرا مستطيلة الشكل، وتظهر حواف الهاتف مسطحة، ويحتوي على فتحة لبطاقة SIM على الحافة اليسرى وميكروفون في الحافة العلوية، يمكن أن تكون أزرار الصوت موجودة على الجانب الأيمن من Honor Play 5 .

اقرأ أيضًا : هونر ماجيك بمعالج سناب دراجون 888 بلس وبمواصفات عالية قيد التطوير حاليًا

ما هو انطباعك عن هواتف هونر بشكل عام، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ فضلًا شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى