أنظمة تشغيلهواوي

هارموني او اس 2 أهم 5 ميزات في نظام تشغيل هواوي الجديد

5 مميزات لنظام هارموني او اس 2

بد بعض المستخدمين في تلقي الإصدار التجريبي لنظام هارموني او اس 2 نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي، الذي من المتوقع أن يتم إطلقه بشكل رسمي في وقتٍ قريب.

وتعاني شركة هواوي مؤخرًا بعد قرار الحظر الأمريكي، لكنها لم تستلم وبدأت بالعمل على أشياء أخرى وبدأت بتطوير نظام تشغيلها الخاص.

5 مميزات من هارموني او اس 2

أيقونات جديدة

هارموني او اس 2

في آخر تحديث لواجهة هواوي، جلبت الشركة أيقونات تحميل جديدة لجعل واجهة المستخدم تبدو جديدة، هناك أيضًا، تغيير طفيف في زر “المزيد” فقد اعتدنا أن يكون 3 نقاط فقط، ولكن نظام هارموني او اس 2 سيكون في زي المزيد عبارة عن 4 نقط.

واجهة المستخدم تشبه البطاقة

يجلب أحدث تحديث لنظام HarmonyOS 2.0 واجهة مستخدم تشبه البطاقة، في الصورة أعلاه يمكنك رؤية لغة التصميم التي تشبه البطاقات أو على شكل صندوق في مناطق متعددة من نظام الشغيل بحيث تسهل على لمستخدم حركته داخل النظام.

اقرأ أيضًا :

القوائم الثانوية

عندما يكون المستخدم في عجلة من أمره، فإن أكثر شيء مفيد هو القائمة الرئيسية، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى الإعدادات أو شبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف، في هارموني او اس 2 هناك قوائم ثانوية مفيدة فعند تحريك شريط القوائم لأسفل يمكنك الوصول إلى القوائم الثانوية بكل سهولة من أجل التحكم بشكل أسرع.

التطبيقات المتعددة

كما في أحدث نسخ من نظام تشغيل أندرويد، سيحتوي نظام تشغيل هواوي على تطبيقات ثنائية، بحيث يمكن للمستخدم استخدام تطبيق معين في نسختين مختلفين، مثلًا لو كان مستخدم لديه رقمين مختلفين للهاتف ويرغب باستخدام واتساب لكل رقم فيمكنه ذلك بكل سهولة.

نافذة رسالة منبثقة

من أفضل المميزات في نظام هارموني او اس 2، حيث يمكن فتح الرسائل النصية في نافذة منبثقة مع إمكانية التحكم في حجم الصندوق.

هل أعجبتكم هذه المميزات ؟ شاركونا في التعليقات ..


تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى