الهواتف الذكيةزد تي اي

نوبيا زد 30 – nubia Z30 تسريب يكشف تصميم الهاتف وكاميرا أسفل الشاشة

تسريب حديث حول هاتف nubia Z30

تستعد شركة نوبيا لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة نوبيا زد 30 – nubia Z30 حيث قامت الشركة مسبقًا بإنشاء استطلاع للرأي عبر موقع التدوين المصغر ويبو، سألت فيه المستخدمين عن الميزات التي يرغبون في رؤيتها في السلسلة الجديدة، حيث أجاب المستخدمون بأنّ أفضل شيء هو الاهتمام بالتصميم والكاميرا، واليوم ظهر تسريب حديث شارك صورًا للهاتف القادم.

تفاصيل نوبيا زد 30

تمت مشاركة الصور على موقع التدوين المصغر ويبو، حيث زعم التسريب أنّ سلسلة نوبيا زد 30 – nubia Z30 سوف تحتوي على كاميرا أماميّة أسفل الشاشة، تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة ZTE Axon 20 من العام الماضي كانت هي الهواتف الأولى التي تطرح مثل هذه الكاميرا في السوق، لكن سلسلة Axon 30 تخلت عنها.

أظهرت الصور أيضًا أنّ الواجهة الخلفية للهاتف تحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث كتب على الواجهة الخلفية أنّ الجهاز سوف يدعم التكبير حتى 100 مرة.

اقرأ أيضًا.. ريد ماجيك 6 ار – RedMagic 6R ظهور أول تسريبات عن الهاتف

فيما يتعلق بالمعالج، سوف يعمل هاتف نوبيا زد 30 – nubia Z30 بمعالج Snapdragon 888، وقد تم تأكيد ذلك بمجرد الإعلان عن المعالج، ولم يكشف التسريب أي تفاصيل إضافية متعلّقة بالهاتف، بالإضافة إلى أنّه لم يكشف عن موعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

مواصفات نوبيا زد 20

يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.42 إنش ودقّة 2340×1080 بكسل ويحتوي الهاتف على طبقة حماية غوريلا كورنينج جلاس الجيل الخامس، وكثافة بكسلات تبلغ 401 بكسل لكل إنش.

فيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 855+ بمعمارية 7 نانومتر، ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6/8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128/256/512 جيجابايت ولا يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 48 ميجابكسل، فيما تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل والثالثة بدقّة 16 ميجابكسل وتدعم الكاميرا الخلفية تصوير فيديو 8K بمعدل 15 إطار في الثانية وفيديو 4K بمعدل 60/30 إطار في الثانية.

يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 27 واط، ويأتي الهاتف بسعر 660 دولار أمريكي تقريبًا.

هل اقتنيت أحد هواتف نوبيا من قبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى