إكسسوارات وملحقاتسامسونج

شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه

تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة بشأن شاحن سامسونج السريع القادم بقوة 65 واط

يقال منذ فترة بأن الشركة الكورية تعمل على شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط، وبالفعل تم رصد الشاحن في بعض مواقع الشهادات خلال الفترة الأخيرة . وتشير أحدث التسريبات بأن شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط سيكون متاحًا في الهند عند إطلاقه.

هذا، وقد اجتاز شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط موقع شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS)، وكشفت هذه الشهادة عن رقم الطراز (EP-TA865) للشاحن السريع القادم .

شاحن سامسونج السريع

وفي السابق، تم رصد شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط على موقع شهادة TUV SUD، ويمكننا أن نتوقع أن تتميز هواتف سامسونج الذكية القادمة بدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . وفي الوقت الحالي، تتميز معظم هواتف سامسونج الذكية بدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، مع أعلى مستوى شحن بقوة 45 واط .

تفاصيل حول شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط

يدعم الشاحن الجديد 20 فولت أو 3.25 أمبير كحد أقصى. هذا يعني ببساطة أنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . وقد تم رصد بعض الصور الحية للشاحن السريع على LetsGoDigital مع نفس رقم الطراز المذكور في مواقع شهادات BIS و TUV SUD.

اقرأ أيضًا : شاحن سامسونج بقوة 65 واط !! ويحصل على شهادة TÜV SÜD للأمان

بجانب هذا، تكشف الصور أن شاحن سامسونج السريع بقوة 65 واط سيحتوي على فتحة USB من النوع Type-C، وهذا يعني أن المستخدمين سيحصلون على كابل USB من النوع USB Type-C إلى النوع Type-C. ليس هذا فقط، بل تكشف الصور أيضًا أن الشاحن سيدعم تقنية PD ( توصيل الطاقة) و PPS (مزود الطاقة القابل للبرمجة) .

شاحن سامسونج السريع

على أي حال، لا توجد أي معلومات تفيد بأن هواتف سامسونج الذكية ستحصل على دعم لشحن سريع بقدرة 65 واط، ولكن في الوقت نفسه يمكننا أن نتوقع أن تتميز الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة بدعم هذا الشاحن السريع، وهناك احتمالات أن يدعم الجيل التالي من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 أيضًا الشحن السريع بقدرة 65 واط .

شاحن سامسونج السريع

وتأخرت شركة سامسونج في إطلاق الشحن السريع، حيث قام منافسون مثل OPPO و vivo و Realme و Xiaomi بإطلاق أجهزة تدعم الشحن بقوة 65 واط أو أسرع . ومع ذلك، فإن التأخير دائمًا أفضل من عدمه.

ما رأيك في الشحن السريع القادم من سامسونج ؟ أخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى