الشبكات الإجتماعيةجوجل

يوتيوب يسمح للمستخدمين بتغير اسم وصورة القناة دون تغييرهم في حساب Google

ميزة جديدة طال انتظارها من يوتيوب

أعلن موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب عن ميزة جديدة لمنشئي المحتوى، حيث لطالما أراد المستخدمون تغيير الصورة الخاصة بقنواتهم على يوتيوب بالإضافة للمعلومات الأخرى مثل اسم القناة دون حدوث تغيير على حسابهم الرئيسي في جوجل، حيث قام موقع الفيديوهات بطرح هذه الميزة أخيرًا، والتي لاقت استحسان المستخدمين.

تفاصيل الميزة الجديدة من يوتيوب

سيسمح الآن الموقع لمنشئي المحتوى بتغيير أسمائهم وصور ملفاتهم الشخصية على الموقع دون تغييرها باستخدام حساب Google المرتبط بالقناة، حيث سيتمكن المستخدمون من الحصول على اسم وصورة مختلفين لحساباتهم على YouTube و Gmail إذا كانوا يرغبون في ذلك.

تجدر الإشارة إلى أنّ منشئي المحتوى الذين تمّ توثيق حساباتهم لن يستطيعوا الحصول على هذه الميزة، وفي هذه الحالة يمكنهم إعادة تقديم طلب للموقع لحل هذه المشكلة وتغيير البيانات في حال أرادوا ذلك.

يمكن لمنشئي المحتوى تغيير اسمهم وصورة ملفهم الشخصي عن طريق YouTube Studio، توجه إلى خيار التخصيص من الشريط الجانبي على الجانب الأيسر من الشاشة يمكن لمنشئي المحتوى بعد ذلك تغيير صورة ملفهم الشخصي ضمن علامة التبويب “العلامة التجارية”، ويمكنهم تغيير اسمهم ضمن علامة التبويب “المعلومات الأساسية”.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يطرح ميزة جديدة متعلّقة بدقة الفيديوهات على Android و iOS

ويعمل الموقع خلال الفترة الماضية على تقديم العديد من الميزات لمنشئي المحتوى حيث أضاف YouTube مؤخرًا ميزة فحص المحتوى قبل إضافته إلى يوتيوب، حيث تقوم الميزة الجديدة بالتحقق من انتهاك حقوق الطبع والنشر قبل تحميل الفيديو على YouTube.

حيث تقوم المنصة بالتحقق من انتهاك الفيديوهات لسياستها فيما يتعلّق بسياسة حقوق النشر الأمر الذي قد يؤدي إلى حذف أي مقطع فيديو من YouTube، وحتى إذا لم يتم العثور على أي انتهاكات قبل تحميل الفيديو، فلا يزال بإمكان مالكي حقوق الطبع والنشر الإبلاغ عنه بعد تحميله.

ما رأيكم في الميزات الجديدة التي تطرحها يوتيوب؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى