الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف 2021

إليك أفضل 5 تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو iOS

يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق تعديل صورهم التي يقومون بالتقاطها ووضع بعض المؤثرات القوية دون اللجوء إلى البرامج على الحاسوب والتي قد تتطلب في بعض الأوقات مواصفات عالية لا يمتلكها معظم الناس، سوف نقدم في هذا المقال أفضل تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف سواء كان أندرويد أو iOS.

تطبيقات لتعديل الصور على الهواتف

تطبيق Google Photos

يعتبر من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الهواتف تطبيق صور Google هو أكثر من مجرد تطبيق للتحميل التلقائي للصور ونسخها احتياطيًا، فإلى جانب كل وظائف التخزين والبحث المفيدة التي يوفرها التطبيق، فهو رائع أيضًا في تحرير الصور، حيث تبدأ الخيارات المتاحة باقتصاص الصور وتغيير حجمها، وضبط السطوع والتباين، وتغيير التشبع والدفء، وتعزيز الظلال في الصورة.

يمكن أيضًا استخدام بعض المؤثرات والميزات التي تدعمها خوارزميات Google، ويمكنك تطبيق عدد من التحسينات المقترحة لتحسين مظهر صورك، وإنشاء عزل في الخلفية، وحتى تطبيق تعديلات مخصصة للسطوع والتباين على السماء.

يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS

تطبيق Snapseed

تحتوي واجهة التطبيق على مجموعة كاملة من أدوات وميزات تحرير الصور الموجودة أسفل الشاشة مباشرةً ، ابدأ في البحث في التطبيق وستكتشف خيارات لإدارة السطوع والتباين وتوازن اللون الأبيض والتعريض واللون وغيرها، كذلك توجد أدوات أساسية لاقتصاص وضبط منظور الصور.

يتضمن Snapseed أيضًا مجموعة من الأدوات التي توجد عادةً فقط في محرر صور سطح المكتب: أدوات مثل فرشاة معالجة لتصحيح العيوب وخيار طمس العدسة للتركيز على بقعة واحدة على وجه الخصوص، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التأثيرات، يمكن تعديلها وتخصيصها لجعل صورك تبدو مناسبة تمامًا ويعتبر من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الهواتف.

يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS

تطبيق Pixlr

يعد Pixlr أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور سهولة، وهو يتيح لك الوصول إلى عدد مذهل من الخيارات يمكنك فعل كل شيء بدءًا من إضافة ملصقات نصية أعلى الصور لتلوين السماء في صورة واستبدالها بشيء آخر، حيث إن Pixlr سهل الاستخدام.

اقرأ ايضًا.. أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 25 أبريل – 5 تطبيقات تقدم أفكارًا فريدة من نوعها

يمكنك تقسيم الصور وتدويرها واقتصاصها وإزالة العين الحمراء وتطبيق الكثير من المؤثرات والحدود وغير ذلك الكثير، يحتوي التطبيق على بعض خيارات الإصلاح التلقائي بنقرة واحدة والتي تعمل على تحسين صورك بذكاء باستخدام الإعدادات الأكثر ملاءمة لنوع الصورة (الموضوع وظروف الإضاءة وما إلى ذلك)، ويعتبر من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الهواتف.

يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS

تطبيق Afterlight

يتمتع التطبيق بتصميم احترافي بسيط، ويحتوي على الكثير من الميزات، مجموعة من التأثيرات القوية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأدوات المفيدة التي يمكنها الحصول عليها لتبدو صورك أفضل من أي وقت مضى، من السهل أيضًا مشاركة الصور وتصديرها إلى هاتفك أو إلى تطبيقات أخرى.

سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستكشاف جميع الميزات في Afterlight، عبر الرموز الخمسة الموجودة أسفل الشاشة، ويمكن تخصيصها جميعًا للحصول على التأثير الصحيح، يتيح لك التطبيق تغيير الألوان في صورة، وإسقاط نص أعلى الصور، وإنشاء تأثيرات مثل التعرض المزدوج، وقلب الصور، ويعتبر من أفضل التطبيقات لتعديل الصور على الهواتف.

يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS

تطبيق Lightroom

ليس عليك أن يكون لديك اشتراك نشط في Adobe Creative Cloud لاستخدام تطبيق Lightroom الممتاز على هاتفك المحمول، إنه محرر صور قوي وبديهي يمكن أن يكون مفيدًا في العديد من المواقف، سواء كنت تبحث عن إعدادات مسبقة سريعة لتحسين صورك أو تريد التحكم بشكل أكثر عمقًا في شكلها.

يأتي التطبيق مع قائمة رائعة من الميزات: أدوات القص، التدوير، التعريض، التباين، الإبرازات، الظلال، توازن اللون الأبيض، التشبع، الحدة، التعتيم، إزالة الضباب، وأدوات الهندسة هي مجرد أمثلة قليلة، وإذا كنت لا تريد تطبيق التغييرات على الصورة بأكملها، يتيح لك Lightroom الحصول على التحديدات الذكية لتحرير جزء من الصورة.

يمكن تحميله للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و iOS

كيف تقوم بتعديل صورك التي تلتقطها؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى