الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 النسخة المخصصة للألعاب الشركة تكشف عن سعة البطارية

تفاصيل جديدة عن هاتف الألعاب من شاومي ريدمي

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق هاتفها الجديد شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 النسخة المخصصة للألعاب، حيث قامت الشركة بنشر العديد من الملصقات الترويجية للهاتف، وكشفت مسبقًا عن معالج الهاتف، واليوم تمت مشاركة المزيد من الملصقات الترويجية والتي تكشف عن البطارية وقدرة الشحن.

التفاصيل الجديدة حول شاومي ريدمي كي 40 المخصص للألعاب

سيأتي هاتف شاومي ريدمي كي 40 المخصص للألعاب مع فلاش خاص هو الأول ضمن الهواتف المنافسة، عند التقاط الصور، ينبعث منه ضوء مبهر، حيث ينير هذا الضوء بشكل مبهر في الظلام، وسوف يوفّر هذا الضوء طريقة لعب جيدة ومثيرة للاهتمام.

سيحتوي شاومي ريدمي كي 40 المخصص للألعاب على بطارية كبيرة بسعة 5065 مللي أمبير في الساعة، حتى تتمكن من لعب الألعاب لفترة أطول دون القلق بشأن قدرة الهاتف على التحمل، بالإضافة إلى ذلك، ستدعم هذه البطارية الشحن السريع 67 واط.

كما يتضح من الصورة المسربة، فإن الهاتف سوف يأتي بلون فضي، مع وجود خط في المنتصف وشعار Redmi في الزاوية اليسرى السفلية، يحتوي الهاتف على جسم زجاجي، كما أنه يستخدم طبقة حماية من غوريلا كورنينج جلاس الجيل الخامس، وله إطار معدني.

كما أظهرت الملصقات السابقة التي شاركتها الشركة والتي تتعلّق بالمعالج، فإنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 1200، فيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.43 إنش بمعدل تحديث 120 هرتز، وتدعم الشاشة تقنية +HDR10.

ميزة أخرى مدهشة ستأتي مع الهاتف، هي تبديد الحرارة، حيث سيأتي الهاتف بتبريد سائل VC يحتوي على مساحة كبيرة من الجرافين تبلغ 11540 مم²، ويستخدم مادة جديدة لأول مرة.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 النسخة المخصصة للألعاب الشركة تكشف رسميًا عن معالج الهاتف

سيتم إزاحة الستار رسميًا والإعلان عن الهاتف بعد يومين في 27 أبريل، وفيما يتعلّق بالسعر الخاص بالهاتف، لم تكشف التسريبات عن التفاصيل المتعلّقة بالسعر، ومن المتوقّع أن يظهر الهاتف بمواصفاته الكاملة قبل موعد الإطلاق بلحظات.

برأيك.. هل سيستطيع الهاتف منافسة الهواتف الأخرى مثل بلاك شارك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى