الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 25 أبريل – 5 تطبيقات تقدم أفكارًا فريدة من نوعها

إليكم 5 من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 التي تقدم أفكارًا فريدة من نوعها

كما عودناكم بكل ما هو جديد ومميز على رقمي TV ، إليكم في هذا المقال وخلال السطور أدناه مجموعة من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع، تطبيقات جديدة تم طرحها مؤخرًا على سوق جوجل بلاي لهواتف وأجهزة أندرويد، وتم اختيار هذه التطبيقات بعناية شديدة .

فقط، ستكون مطالبًا فضلًا وليس أمرًا بالاطلاع على كل التفاصيل حول كل تطبيق من قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 أدناه، ومن ثم في الأخير قم بالاختيار من بين التطبيقات ما تراه مناسبًا و يلبي احتياجك .

إليكم أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع

أنصحكم بمراجعة مقال الأسبوع الماضي “أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 18 أبريل – 5 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت” لربما تجد من بين التطبيقات ما تبحث عنه وتحتاج إليه .

تطبيق Until

يأتي تطبيق Until في المقدمة بين أحدث تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع، التطبيق يستحق التحميل والتثبيت على كل هواتف وأجهزة أندرويد، حيث إنه يسمح لك بإنشاء عد تنازلي حتى لا تفوتك المواعيد النهائية ! نعم، هذا التطبيق الرائع سيرسل لك تذكيرات مع اقتراب الموعد النهائي ويمكنك بسهولة رؤية ومتابعة العد التنازلي . بجانب هذا، واجهة التطبيق جميلة جدًا، كما أنه متوفر بشكل مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات مع خيار الشراء للتخلص منها.

الرائع في تطبيق Until أيضًا أنه لا يتطلب حسابًا ويمكن أن يعمل بشكل كامل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت وهو شيء في منتهى الأهمية بالتأكيد . بجانب هذا، وصل عدد تقييمات التطبيق على المتجر إلى 4.8 من 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه يستحق التحميل والتثبيت . عمومًا، التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.0 وأحدث من ذلك .

تطبيق One Second Diary ‏

في المرتبة الثانية جاء تطبيق One Second Diary ‏ بين قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع . مع هذا التطبيق الجديد سيكون بإمكانك التقاط صورة سيلفي أو لحظة من يومك في فيديو مدته ثانية واحدة، كما ويمكن للتطبيق إنشاء مجموعة من جميع مقاطع الفيديو هذه لإنشاء نوع من اللقطات المتتابعة لحياتك .

الرائع في التطبيق أنه يعمل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، كما أنه يأتي بدون إعلانات، ولا يتطلب إنشاء حسابات، كما لا توجد مشتريات داخل التطبيق .

أبرز المميزات الرئيسية في التطبيق :

  • يوفر الوضع الداكن
  • يتوفر هذا التطبيق بدون إعلانات ومجاني 100٪
  • لا يتم جمع البيانات بواسطة هذا التطبيق
  • يأتي مع تصميم بسيط
  • يدعم مقاطع الفيديو بدقة HD

التطبيق يتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق VPN Free

يحتاج أغلب مستخدمي هواتف وأجهزة اندرويد إلى هذه النوعية من التطبيقات، وبناءً على ذلك قمنا بتوفير تطبيق VPN Free الذي يعتبر من أحدث تطبيقات الاندرويد لهذا الأسبوع، حيث أنه يوفر سرعة تصفح فائقة ويعتمد على عدد كبير من الخوادم للاختيار من بينها، ومع هذا التطبيق لا يلزم التسجيل أو تسجيل الدخول، كما أنه بسيط للغاية، حيث يمكنك وبنقرة واحدة فقط الاتصال بشبكة VPN .

وكما ذكرنا بالأعلى، التطبيق يوفر عددًا كبيرًا من الخوادم وعرض النطاق الترددي عالي السرعة مع حماية أمنك وخصوصيتك ولا توجد أذونات إضافية مطلوبة، وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.1 وأعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Weatherback

يعتبر هذا التطبيق كذلك من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع، حيث أنه يقدم فكرة فريدة من نوعها تكمن باختصار شديد في عرض خلفيات في الوقت الحقيقي تعبر عن حالة الطقس الحالي لديك، وسيتم عرض الخلفية على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية للهاتف أو على كليهما .

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج تسجيل المكالمات في سامسونج وكل هواتف أندرويد عن تجربة

خلاصة الأمر، إذا كنت ترغب في معرفة درجة حرارة الطقس والتنبؤ به في أي وقت بمجرد النظر إلى شاشتك وخلفيتك، فإن هذا التطبيق موجه لك لأنه يوفر هذه الميزة . هذا، ويتوفر التطبيق للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق One Swipe Notes

حقًا، يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات، حيث أنه يتيح لك تدوين الملاحظات والمعلومات في أسرع وقت ممكن ! نعم، أنت لا تحتاج إلى ترك أي تطبيق قيد التشغيل أثناء تدوين ذلك وهذا بفضل دعم التطبيق لخاصية تدوين الملاحظات العائمة .

بالتالي، سواء كنت تجري مكالمة هاتفية أو تلعب الألعاب، فإنه يمكنك بشكل سريع تدوين الملاحظات بمجرد تمريرة واحدة . يتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 1.6 وأحدث من ذلك، يمكنك تحميل النسخة المجانية من على هذا الرابط، في حين هناك نسخة مدفوعة بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا ويمكن تحميلها من على هذا الرابط .

ما هو أكثر تطبيق نال إعجابك في قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 أعلاه، وهل أنت بحاجة إلى تطبيق معين ؟ لا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى