الساعات الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 تظهر قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات ساعة ريلمي القادمة

تستعد شركة ريلمي لإطلاق ساعتها الذكية ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 وذلك بعد نجاح الإصدار الأول منها، حيث كشف المعلومات الحديث من موقع ريلمي وشهادة FCC عن المواصفات الكاملة للساعة بالإضافة إلى مشاركة بعض الصور الخاصة بساعة ريلمي القادمة.

مواصفات ريلمي ووتش 2

تمت مشاركة صور جديدة خاصة بالساعة، والمواصفات بما في ذلك دليل الاستخدام، ووفقًا للصور، ستحتوي ريلمي ووتش 2 – realme Watch 2 على شاشة ملونة TFT مقاس 1.4 إنش بدقة 320 × 320 بكسل، وبحسب الصور تضاعفت سعة البطارية من 160 مللي أمبير في طراز الجيل الأول إلى 305 مللي أمبير في الساعة وأصبح عمر البطارية الآن 12 يومًا.

تشير ورقة المواصفات إلى أن الساعة تدعم مقاومة للغبار والماء بمعيار IP68، وبلوتوث 5.0، وأبعادها 257.6 × 35.7 × 12.2 ملم، كما كشفت ورقة المواصفات أيضًا أنّ الساعة تعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث.

وفقًا لدليل المستخدم، فإن Realme Watch 2 تحتوي على مراقبة لمعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم، كما أن لديها ميزة تتبع النوم، ووضع التأمل، ودعم تنبيهات التطبيقات، والتحكم في تشغيل الموسيقى.

بالإضافة إلى زيادة سعة البطّارية، تحتوي الساعة على إضافة جديدة عن الإصدار الأصلي وهي أوضاعها الرياضية الجديدة، بالمقارنة مع سابقتها التي تدعم 14 وضعًا للتمرين، سوف تدعم ريلمي ووتش 2 90 وضعًا رياضيًا بحيث تتضمن تمارين جديدة جديدة مثل الرقص وصيد الأسماك والبولينج.

اقرأ أيضًا.. ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro في صورة تشويقية جديدة وتأكيد موعد إطلاق الساعة

تجدر الإشارة إلى أنّ التمارين الرياضيّة الجديدة لن تكون متاحة مباشرة مع الساعة، بل سيتم طرحها مع التحديث الجديد للساعة، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق أو السعر، لم يذكر التسريب أية تفاصيل متعلّقة بالسعر وموعد الإطلاق، ولكن بالنظر إلى ورقة المواصفات والتصميم فإنّ الإطلاق سيكون قريبًا.

ما رأيك في المواصفات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى