الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يقدم ميزة جديدة تسمح للمستخدمين برفع صور تبلغ دقتها 4K

ميزة جديدة من تويتر لمستخدمي iOS و Android

أعلن موقع تويتر عن ميزة جديدة للمستخدمين حيث يسمح موقع التغريد الآن لجيمع المستخدمين بالتغريد (وعرض) الصور بدقة 4K على iOS و Android.

تفاصيل الميزة الجديدة من تويتر

نشر الحساب الرسمي للموقع تغريدة قال فيها إنّ رفع صور بدقة 4K أصبح متاحًا الآن لجميع المستخدمين، وكانت الشركة قد بدأت سابقًا في اختبار تحميل الصور بدقة 4K لمستخدمي الهاتف المحمول في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن تلك الاختبارات سارت على ما يرام ، حيث يتم الآن طرح الميزة لجميع المستخدمين بدءًا من اليوم.

ولتمكين الميزة الجديدة، سيتعين على المستخدمين الانتقال إلى قسم “استخدام البيانات” في قائمة الإعدادات في تطبيق Twitter وتمكين “الصور عالية الجودة” (لعرض صور 4K) وخيار “تحميل الصور عالية الجودة” للتغريد بصور عالية الجودة.

ويمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يرغبون في تمكين الصور عالية الدقة لكل من شبكة الجوّال وشبكة Wi-Fi، أو لشبكة Wi-Fi فقط، أو تعطيلها تمامًا، وهي خيارات مماثلة لطريقة معالجة Twitter بدقة أعلى أو تشغيل الفيديو تلقائيًا.

اقرأ أيضًا.. تويتر سبيسيس – Twitter Spaces ميزة جديدة من تويتر تشبه تطبيق Clubhouse

وبدأ موقع التدوين مؤخّرًا في إضافة العديد من المميزات، والتي تسعى من خلالها إلى تحسين تجربة المستخدمين عبر المنصة، وإبقائهم أطول فترة ممكنة، حيث قامت مؤخّرًا بالإعلان عن Twitter Spaces وهي ميزة مشابهة لتطبيق كلوب هاوس الخاص بالدردشة الصوتية، حيث تسمع هذه الميزة للمستخدمين بإنشاء محادثات صوتية مع بعضهم البعض.

ويمكن لأي شخص في تويتر الاستماع إلى المحادثة، على الرغم من أن المضيف وحده يمكنه التحكم في من يمكنه التحدث، وفي وقت سابق أطلقت تويتر ميزة الرسائل الصوتية في الرسائل الخاصّة، بالإضافة لميّزة تحقيق الأرباح لمنشئي المحتوى في سعي حثيث منها لجذب أكبر عدد من المستخدمين.

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى