الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Galaxy F52 5G سيأتي مع شحن سريع وتفاصيل أخرى تظهر لأول مرة عن الهاتف

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي يحصل على شهادة Wi-Fi Alliance مع تفاصيل جديدة حول الهاتف قبل الإطلاق

تعمل الشركة الكورية حاليًا على إطلاق هاتفها الذكي القادم من سلسلة Galaxy F وهو سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي، وتم رصد هذا الهاتف لأول مرة من خلال شهادة 3C الصينية الشهر الماضي، كما وتم تأكيد لقبه وأنه سيحمل اسم سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي من خلال شهادة Bluetooth SIG بالأمس .

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي يحصل على شهادة Wi-Fi Alliance

الآن، حصل سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي على شهادة Wi-Fi Alliance قبل الإطلاق، تظهر الشهادة أن سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، ومع حصول الهاتف على شهادة Wi-Fi Alliance ، فهذا قد يُعتبر مؤشرًا قويًا على أن إطلاقه رسميًا سيكون قريبًا .

هذا، وظهر سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي في شهادة Wi-Fi Alliance مع رقم طراز باسم SM-E5260، وهذا هو نفس الطراز الذي تم رصده أمس في شهادة Bluetooth SIG . وتبين لنا من رصد الهاتف في شهادة Wi-Fi Alliance أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسيكون مزودًا باتصال Wi-Fi مزدوج النطاق .

Galaxy F62

وللأسف الشديد، لا تزال المواصفات الأخرى غير معروفة حتى الآن لهاتف سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي مثل حجم الشاشة ومواصفات الكاميرا إلى غير ذلك . ولكن بالرغم من هذا ، تشير شهادة 3C إلى أن الهاتف سيقدم دعمًا لشحن سريع يصل إلى 25 واط . عمومًا، يجب أن نحصل على مزيد من التفاصيل من سامسونج نفسها حول إذا كان لديها أي خطط لإطلاق هذا الجهاز في الأسابيع القليلة المقبلة .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 62

Galaxy F62

ظهر Galaxy F62 لأول مرة في الهند في فبراير مع شاشة سوبر أموليد مقاس 6.7 إنش، ويعمل بمعالج Exynos 9825 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، ويحمل بطارية كبيرة سعتها تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة توفر دعمًا سريعًا للشحن بقوة 25 واط .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 20 اف اي Samsung Galaxy S20 FE صمود مثالي للهاتف بعد 6 أشهر !

هل تتوقع إطلاق سامسونج هاتفها الذكي Samsung Galaxy F52 5G قريبًا ؟ شاركنا رأيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى