الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف Galaxy Jump كشف المواصفات الرئيسيّة لهاتف سامسونج القادم

تعرف على المواصفات الرئيسيّة لهاتف سامسونج القادم

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتف Galaxy Jump حيث ظهر الهاتف في قائمة قاعدة بيانات Google Play Console، بالإضافة إلى إدراجه أيضًا في الأجهزة المدعومة من جوجل، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف قريبًا حيث حصل على العديد من الشهادات.

تفاصيل هاتف Galaxy Jump

توضح قائمة الأجهزة المدعومة من Google أن هاتف سامسونج الجديد يحمل رقم طراز SM-A326K سيصدر باسم Galaxy Jump، حيث تم الكشف عن صورة للهاتف، والتي تُظهر احتواء الهاتف على نوتش قطرة الماء في منتصف الشاشة.

كشفت قائمة Google Play Console أنها هاتف Galaxy Jump سوف يأتي بشاشة  IPS LCD مقاس 6.5 إنش تبلغ دقّتها 720 × 1339 بكسل وجودة عرض +HD وكثافة بكسلات تبلغ 300 بكسل لكل إنش، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

وفيما يتعلّق بالمعالج الذي يعمل به الهاتف، ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 720، والتي تم ذكره باسم MT6853V / NZA في القائمة، وفيما يتعلّق بذاكرة الوصول العشوائي، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G موعد إطلاقه قريبًا

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، وسوف تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 5 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقّة 5 ميجابكسل، والرابعة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة تبلغ دقتها 13 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك من المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات ذكرت أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، وقد كشفت شهادة Bluetooth SIG للجهاز عن دعم الهاتف Bluetooth 5.0.

فيما يتعلّق بسعر الهاتف وموعد الإطلاق، لم تذكر التسريبات أي معلومات خاصة بالموعد أو السعر، ومن المتوقّع أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التسريبات حول الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى