الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G موعد إطلاقه قريبًا

سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي يظهر في تسريبات تكشف عن بعض التفاصيل لأول مرة

يبدو أن الشركة الكورية تخطط لإطلاق هاتفها الذكي سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي قريبًا، حيث تم رصد الهاتف على موقع شهادة 3C الشهر الماضي مع رقم طراز SM-E5260، كما وتم رصد سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي على شهادة Bluetooth SIG .

ومع حصول سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي على شهادة Bluetooth SIG، يمكننا أن نتوقع إطلاقه في الأسبوع المقبل . على أي حال، دعنا نتحقق من التفاصيل التي كشفت عنها شهادة Bluetooth .

تم إدراج سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي في شهادة Bluetooth SIG مع رقم الطراز SM-E5260، وهذا هو نفس النموذج الذي ظهر أيضًا في قاعدة بيانات شهادة 3C سابقًا، وتؤكد شهادة Bluetooth SIG أن الهاتف سيحمل اسم سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي، حيث أدرج الجهاز باسم المنتج الرسمي .

علاوة على ذلك، تكشف القائمة أن الهاتف سيأتي مع دعم تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.1. وهذه هي كل التفاصيل التي يمكننا الحصول عليها من شهادة Bluetooth SIG في الوقت الحالي .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي ام 32 فور جي – Samsung Galaxy M32 4G سيأتي مع بطارية سعتها كبيرة !

مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي وفقًا للتسريبات السابقة

وفقًا لشاهدة 3C ، سيدعم Galaxy F52 5G الشحن السريع بقوة 25 واط . وللأسف الشديد، لا تزال التفاصيل الأخرى مثل مقاس الشاشة ومواصفات الكاميرا إلى غير ذلك غير معروفة في الوقت الحالي . بالإضافة إلى ذلك ، من غير المعروف أيضًا ما إذا كان الهاتف سيكون متاحًا في إصدار 4G أم لا .

سامسونج جالكسي اف 52

عمومًا ومع مرور الوقت، يجب أن يكون لدينا مزيد من المعلومات حول Galaxy F52 إذا ظهر في المعيار أو أي شهادة أخرى في الأيام القادمة .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

برأيك، ما أبرز ما يميز هواتف سامسونج عن غيرها من هواتف الشركات المنافسة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى