الهواتف الذكيةشاومي

بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro نفذ من المخزون ! إليكم الأسباب

مشكلة نقص الشرائح العالمية تؤثر على إنتاج هاتف بلاك شارك 4 برو

يواجه العالم حاليًا نقصًا كبيرًا في أشباه الموصلات الأمر الذي أثر على العديد من الصناعات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الهواتف الذكية. الآن، تسبب نقص المعروض من الشرائح في نفاد مخزون هاتف بلاك شارك 4 برو – Black Shark 4 Pro.

بلاك شارك 4 برو يتأثر بنقص الشرائح العالمي

Black Shark 4 Pro

وفقًا للتقارير، صرح الرئيس التنفيذي لشركة تصنيع الهواتف الذكية الصينية Luo Yuzhou في منشور أن نقص الشرائح أدى إلى نفاد أحدث سلسلة رئيسية للشركة ، وخاصة هاتف Black Shark 4 Pro. وأضاف الرئيس التنفيذي أن النقص خطير خاصة في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على رفع إنتاج هواتفها الذكية.

تجدر الإشارة إلى أن النقص في الشرائح قد بدأ العام الماضي وأثر على العديد من الصناعات مثل السيارات والهواتف الذكية والأجهزة المنزلية وغيرها.

اقرأ أيضًا: بلاك شارك 4 برو Black Shark 4 Pro يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر مارس على AnTuTu

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن ترتفع أسعار المنتجات المختلفة بسبب هذا النقص. من المرجح أن يؤثر هذا الارتفاع على المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية مثل الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية الأخرى.

تم تجهيز بلاك شارك 4 برو بمعالجات كوالكوم Snapdragon 888، والتي تعتمد على دقة التصنيع 5 نانومتر، وتعد هذه الشرائح واحدة من المعالجات المتطورة التي يمكن العثور عليها في معظم الأجهزة الرئيسية. إليكم المواصفات الكاملة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات بلاك شارك 4 – Black Shark 4 رسميًا

مواصفات بلاك شارك 4 برو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-95.png
بلاك شارك 4 برو
  • يأتي بشاشة Samsung E4 Super AMOLED مقاس 6.67 إنش وبدقّة 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض + FHD، ومعدّل تحديث 144 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 720 هرتز.
  • أبعاد الهاتف 163.8×76.4×9.9 ملم، ويدعم تركيب شريحتي اتصال، ولايدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.
  • يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 ومعالج رسوميّات Adreno 660.
  • يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 512 جيجابايت.
  • الكاميرا الخلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الرئيسيّة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، والثالثة بدقّة 5 ميجابكسل، تدعم تقنية HDR والبانوراما وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  • الكاميرا الأمامية جاءت في ثقب في منتصف الشاشة بدقة 20 ميجابكسل، تدعم تقنية HDR وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.
  • يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وبواجهة مستخدم Joy UI 12.5.
  • تشمل الميزات الأخرى للهاتف مستشعرات مثل مقياس التسارع والجيروسكوب ومستشعر الإضاءة المحيطة والبوصلة ومستشعر القرب ومستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب، بالإضافة إلى سماعات ستيريو مزدوجة ومقبس صوت 3.5 ملم، ونظام تبريد سائل.

اقرأ أيضًا: شاومي بلاك شارك 4 برو BlackShark 4 Pro رسميًا وحش الألعاب وصل

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ وما رأيك في هاتف بلاك شارك 4 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى