الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب سيتخذ قرارًا هامًا في 15 مايو القادم 2021 – تعرف عليه الآن

تعرف على قرار الواتساب الجديد قبل 15 مايو القادم 2021

حصلنا اليوم على تقرير مسرب يفيد بأن الواتساب سيحد من حسابات المستخدمين الذين لم يوافقوا على شروط وقواعد التطبيق الجديدة 2021 .

وذكر مطورو برنامج الواتس الشهير أن الوقت المخصص لاعتماد القواعد وشروط الواتس الجديدة لاستخدام الخدمة يقترب من نهايته، وفي رسالة نُشرت على صفحة الدعم الرسمية للخدمة، تحدث المطورون عما سيحدث لحسابات المستخدمين الذين لن يقبلوا بالشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو من العام الحالي 2021 .

الواتساب

ماذا يحدث في حالة إذا لم توافق على شروط الواتساب الجديدة 2021

وقام الواتساب بتمديد الموعد النهائي لاعتماد الشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو بحيث يكون لدى المستخدمين وقت كافٍ للتعرف على التغييرات وفهم كل شيء، وفي حالة إذا توافق على الشروط والقواعد الجديدة للواتساب، فلن يحذف الواتس حسابك . ومع ذلك، ستكون وظائف الواتس لحسابك محدودة للغاية، حيث أنك في البداية ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات؛ لكنك لن تكون قادرًا على قراءة الرسائل وإرسالها في التطبيق .

الواتساب

عمومًا، أنت ستكون مطالبًا بالموافقة على القواعد والشروط الجديدة لاستخدام برنامج المراسلة الواتساب؛ أو تصدير سجل الدردشة وتقرير الحساب على أندرويد و iOS بحلول 15 مايو، وفي حالة إذا اخترت الخيار الثاني، فيمكنك وقتها حذف حسابك على الواتس؛ لكن المطورين يحذرون من أن هذه عملية لا رجوع فيها؛ وبعد الحذف، سيتم حذف النسخة الاحتياطية وكل سجل الرسائل نهائيًا .

اقرأ أيضًا :

الواتساب

هل ستوافق على شروط وقواعد الواتساب الجديدة 2021 ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى